وزير الرياضة يتفقد مضمار الدراجات الدولي ويستقبل إبتسام زايد قبل السفر لطوكيو

0 90

وزير الرياضة يتفقد مضمار الدراجات الدولي ويستقبل إبتسام زايد قبل السفر لطوكيو
عاطف عبد العزيز

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة معسكر منتخب الدراجات وحضور التدريب الاخير للاعبة إبتسام زايد لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، وذلك قبل سفرها المقرر الليلة إلى اليابان استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو.


وحرص الوزير على تحفيز إبتسام زايد قبل مشاركتها المنتظرة في الأولمبياد، وطالبها ببذل أقصي جهد للمنافسة بقوة وعزيمةفي أولمبياد طوكيو، مؤكدا على دعم الوزارة الكامل لها ولكافة الرياضيين الذين يمثلون مصر في الحدث الرياضي العالمي.
وحرص الوزير علي لقاء الجهاز الفني للمنتخب الذي يستعد لمونديال الناشئين الذي تستضيفه مصر لشهر القادم ، والتقي مع الكابتن محمد إبراهيم مدرب اللاعبة إبتسام زايد وتحفيزهم قبل السفر الي طوكيو الليلة.
وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي تفقد المضمار الدولي للدراجات باستاد القاهرة، وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة والتجهيزات لاستضافة مصر لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار .
واشاد الدكتور وجية عزام بدعم الدولة المستمر للدراجات ولاعبي المنتخبات ، ومتابعة تجهيز المضمار الدولي ومتابعة كل الاستعدادات لإستضافة مصر للبطولة ، من اجل الظهور بالشكل الذي يليق وسمعة وعراقة مصر.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.