وزير الرياضة يشيد بنتائج الكاراتيه بأولمبياد طوكيو بعد تأهل فريال أشرف إلي نصف النهائي وضمان ميدالية جديدة لمصر

0 128

وزير الرياضة يشيد بنتائج الكاراتيه بأولمبياد طوكيو بعد تأهل فريال أشرف إلي نصف النهائي وضمان ميدالية جديدة لمصر

عاطف عبد العزيز
أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالأداء المميز الذي ظهرت عليه البعثة المصرية للكاراتيه المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو ، مقدماً التهنئة للاعبة فريال أشرف عبد العزيز لاعبة المنتخب الوطني للكارتيه بعد التأهل إلي نصف نهائي منافسات وزن أكثر من 61 كجم.

وضمنت فريال أشرف ميدالية خامسة لمصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد التعادل مع بطلة الجزائر في المباراة الأخيرة بدور المجموعات،والفوز على لاعبة سويسرا بالأفضلية بعد التعادل 3-3 بعد فوزها في المباراة الأولى على لاعبة الصين بنتيجة 4-0، وخسارة من حميدة عباسلي لاعبة إيران في المباراة، ويتأهل إلى نصف النهائي أصحاب المركزين الأول والثاني.

وحرص وزير الشباب والرياضة علي التواجد بالصالة المغطاة المستضيفة لمنافسات الكاراتيه لمؤازرة اللاعبة خلال مبارياتها بالمجموعة والتي انطلقت اليوم، متمنياً لها التوفيق في مباراة نصف النهائي وتحقيق الفوز والتأهل إلي الدور النهائي.

كما يتواجد الوزير حاليا في مباراة منتخب مصر امام اسبانيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو.

يذكر أن البعثة المصرية حصدت 4 ميداليات برونزية فى أولمبياد طوكيو 2020 والتي تنتهي منافساتها غداً الأحد، وذلك من خلال “هداية ملاك وسيف عيسي في التايكوندو، ومحمد كيشو في المصارعة، وجيانا فاروق في الكاراتيه”.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.