وزير الشباب والرياضة يكرم عدد من رموز الإعلام الرياضي

0 5

وزير الشباب والرياضة يكرم عدد من رموز الإعلام الرياضي

 

عاطف عبد العزيز

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل تكريم عدد من رموز الإعلام الرياضي، بالتعاون مع الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامي برئاسة اللواء عبد المنعم الحاج.

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب عن شكره وتقديره لجميع الرموز والقامات من السادة الحضور، ودورهم الكبير في نشر الوعي والفكر الصحيح في المجتمع.
مضيفاً أن وزارة الشباب والرياضة تدعم نشر المفاهيم الصحيحة وتكريم أصحابها ليكونوا قدوة للآخرين ومثل يحتذي به في المهنية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية تكريم هؤلاء الرموز نظراً لتاريخهم المشرف في الإعلام الرياضي، وتقديراً منه لما بذلوه طوال مشوارهم الحافل.

ووجه وزير الشباب والرياضة حديثه إلي قامات الإعلام الرياضي قائلاً: لقد تعلمنا منكم الكثير… لكم منا كل الاحترام والتقدير على مابذلتوه، يجب على الجيل الجديد والشباب التعلم منكم الكثير ليستكموا مسيرتكم”.

وقام السيد وزير الشباب والرياضة بتكريم عديد من الرموز وهم:
“الكاتب الراحل إبراهيم حجازي، ماهر فهمي، محمود معروف، سمير عبد العظيم، عبد الرحمن فهمي، شوقي حامد، كمال عبد الخالق، حسن المستكاوي، حسام الدين فرحات، مجدي ابو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة”.

وشهد حفل التكريم كل من:
الكابتن محمود ابو رجيلة، الكابتن احمد شوبير، الكابتن عبد العزيز عبد الشافي ، الكابتن فتحي مبروك، بالإضافة إلى عدد كبير من النقاد الرياضيين والصحفيين في الوسط الرياضي

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.