“أبو هريس” يقدّم ورشة “التأثيرية” في نادي جدة الأدبي

المدن- جدة: وحيد جميل

0 66

اختتمت بالنادي الأدبي الثقافي بجدة الأدبي ورشة “التأثيرية” التي قدّمها الفنان فايز الحارثي “أبو هريس” على مدى ثلاثة أيام ضمن برامج منتدى الفنون البصرية بالنادي. وحول الورشة تحدّث الفنان الحارثي قائلاً: “في ورشة مميّزة من الحضور حاولت أن أقدّم تجربتي للفنانين والفنانات المشاركين، وقد أسعدني تفاعل الحضور واهتمامهم. وهذا الاهتمام انعكس على النتيجة، حيث كانت هناك أعمال غاية في الروعة، فقد قدمت لهم تجربتي مع “التأثيرية”، وهي الرسم الذي يعتمد على نقل الواقع أو الحدث من الطبيعة مباشرة، وكما تراه العين المجردة، بعيداً عن التخيّل. وذلك قدّمت لهم تجربتي مع الأبيض والأسود، ولله الحمد خرجنا بعدد كبير من الأعمال الرائعة التي تدل على تمكّن الفنانين والفنانات، حتى أنني استفدت من خبراتهم وأساليبهم وتقنياتهم.
واستطرد قائلا: ” وبالطبع، أشكر النادي الأدبي الثقافي على اهتمامه بالفنون التشكيلية وإتاحت الفرصة لنا في تقديم الورش وعرض الأعمال الفنية”.
وتجدر الإشارة إلى أن المشاركين في الورشة هم: إيمان نياز, منال باعطية, بدور العطاوي, أفنان عمر, روضة عثمان,عهد المرعشي,نهى الرويثي, أروى غانم, نوال الوصابي, منى حبادي, خديجة سعيد, غيداء آل داوود, أماني قشقري, شيخة العيدروس, دارين مرشد, مها الغامدي, إيمان أحمد, جميله آل محمد, بيان البركاتي, عزيزة الغامدي, أمل جمل الليل, رانية بكري, راوية زين, صباح مشرعي, فوزية موسى, حنان البكل, بشرى عبد العزيز ومحمد حجازي.

ttps://www.almodonn.com/wp-content/uploads/2022/06/IMG-20220606-WA0019-1.jpg”>

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.