أصالة نصري تبحر مع ألحان الموسيقار طلال في ميني ألبوم “لا تشكُ للناس” لا تشكُ للناس .. ميني ألبوم يجمع أصالة والموسيقار طلال مع بداية 2022

المدن

0 32

برؤية فنية متطورة ، وفكر موسيقي شعاره الطرب ، تستعد المطربة أصالة لطرح ميني ألبوم خليجي جديد بعنوان “لا تشكُ للناس” ، ويتضمن العمل أربعة أغاني متنوعة من ألحان الموسيقار د. طلال ، والبداية مع أغنية “لا تَشْكُ للناس” كلمات كريم العراقي وتوزيع يحيى الموجي ، “أنا دخيل الله” كلمات سعود البابطين ، وتوزيع ميثم علاء الدين ، “سلطان المحبه” كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وتوزيع موسيقي حسام كامل ، “يا شايفين أنفوسكم” كلمات عبد الله بودله وتوزيع سيروس ، كما تقدم أصالة فيديو كليب جديد لأغنية “أنا دخيل الله” من إخراج أحمد الدوغجي ، وإشراف عام خالد أبو منذر ،  كهدية لجمهورها مع بداية العام الجديد 2022 ،

أصالة أكدت ان ألبومها الجديد هو عمل استثنائي من خلال تعاونها مع ألحان الموسيقار طلال ، لحرصها الدائم على تقديم فن طربي يحمل فكر موسيقي متطور  ، مؤكدة شعورها بالفخر لهذا التعاون .
وكشفت أصالة عن تفاؤلها الشديد بأغاني الميني ألبوم “لا تشكُ للناس” ، مشيرة ان كل أغنية تحمل فكرة جديدة وقيمة فنية متميزة ، والألبوم به كل الفن والإبداع ، مشيرة إلى ان العمل مع الموسيقار د. طلال له طعم مختلف مليء بالإبداع ، يحصد نسب استماع ومشاهدة عالية .
وفي النهاية راهنت أصالة على أغنياتها الجديدة ، وفيديو كليب “أنا دخيل الله” ، وكشفت لنا عن سعادتها بهذا الألبوم ، وتقدمت بالتحية إلى جميع الذين شاركوا بهذا العمل ، وتمنت أن ينال الفيديو كليب وأغاني الألبوم إعجاب الجمهور .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.