اجتماعين لمياه البحيرة لمناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات “الميجا” وانتظام العمل ومتابعة نسب التحصيل

كتب-مصطفى الطهطاوى

0 30

عقد اللواء محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، اجتماعا مع وحدة مشروع الميجا بالشركة والمكاتب الاستشارية والشركات المنفذة، لاستعراض الموقف التنفيذى لمشروعات مركز كوم حماده والقرى التابعه له، وهى قرى دمشلي والعلقام وأبو الخاوى وتجمع الجزيره وشمال المقابر، ومحطة معالجة صرف صحي البريجات بطاقة 7500 متر مكعب يوم بإجمالي استثمارات قدرها 460 مليون جنيه.

وأصدر تعليماته بتذليل جميع العقبات لتنفيذ المشروعات فى أوقاتها المحددة على النحو الأمثل حسب المواصفات الفنية الموضوعة فى إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

كما عقد رئيس مياه الشرب بالبحيرة، اجتماعا مع رؤساء القطاعات ومديري العموم ومديرى المحطات بالشركة، لمتابعة انتظام سير العمل بمختلف القطاعات، وتبني استراتيجية تواصل فعالة بين مختلف القيادت والعاملين مع توضيح أهداف وأولويات العمل، وتوفير سبل التواصل المباشرة، ومنح فرص أكبر للإلمام بتطورات الأداء المؤسسي.

وشدد ” نشأت ” أثناء الإجتماع المنعقد بقاعة الإجتماعات الكبري بمركز التدريب بالشركه على أهمية متابعة سير العمل بجميع قطاعات الشركه ، مع مراعاة ضرورة الإهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة شكواهم وعلى رأسها متابعة جودة المياه المقدمة للمواطنين مع أهمية سحب عينات بصفة دورية للتحقق من كفاءة الخدمة المقدمة للموطنين.

كما أكد خلال الإجتماع على أهمية متابعة القطاع التجارى لمنظومة التحصيل، والتشديد على المحصلين بمراعاة الدقة في تسجيل القراءات لتعبر عن الاستهلاكات الفعلية دون مبالغة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.