استمرار للحملات الأمنية المستمرة للقضاء على مظاهر العشوائيات وإزالة الإشغالات والمخالفات بكافة أرجاء المدينة

المدن

0 97

في إطار حرص جهاز مدينة 15 مايو على توجيهات معالي السيد وزير الإسكان بالاستمرار في شن الحملات للقضاء على كافة مظاهر العشوائيات من الإشغالات والمخالفات بالمدن العمرانية الجديدة .
وبتوجيهات من السيد المهندس / محمد خلف الله رئيس الجهاز بالمتابعة الدورية والمستمرة بكافة المراحل بالمدينة لإزالة المخالفات والإشغالات والقضاء على كافة المظاهر العشوائية بالمدينة للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة .
شن جهاز المدينة حملة على بعض المرحلة الرابعة بامتداد المدينة للقضاء على مظاهر العشوائية للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة وذلك بحضور السيد العقيد / شريف السباعي رئيس قسم شرطة التعمير والسيد المقدم / أحمد كمال بشرطة التعمير والسيد الأستاذ / وائل مكايد رئيس الحي الرابع وأفراد الأمن بالجهاز وشرطة التعمير .
وقد أسفرت الحملة عن ضبط بعض الإشغالات والمخالفات ببعض الوحدات بالمرحلة الرابعة بالمدينة لتغير النشاط من سكنى إلى تجارى
كما تم العثور على وحدات تقوم بإدارة منشأه بدون ترخيص بالإضافة إلى وجود بعض الإشغالات بالمرحلة وقد تم تحرير المحاضر لكافة المخالفين.
ومن جانبه أشار السيد المهندس / رئيس الجهاز بأن جهاز المدينة سيقوم بشن حملات بصفة مستمرة على كافة المراحل بالمدينة لرصد أي من المخالفات والإشغالات التي قد تحدث في أوقات غير مواعيد العمل الرسمية .
كما أضاف سيادته أنه يجب على جميع أصحاب الوحدات ومالكي قطع الأراضي السكنية بالالتزام بشروط التعاقد التي من شأنها سكنى وليس تجارى وعدم استغلال المساحات الغير شاغرة مما يعد يعرضه للمسائلة القانونية .
وشدد على استمرار هذه الحملات بصفة مستمرة من قبل جميع الإدارات المعنية بالجهاز حتى يتم القضاء على كل مظاهر العشوائيات وإزالة جميع المخالفات والإشغالات بالمدينة تزامنا” مع أعمال التطوير التي تشهدها المدينة بجميع مراحلها ومحاورها للحفاظ على الشكل الجمالي للمدينة ولإعادتها إلى سابقها الحضاري .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.