الأهلى يبدأ اليوم المرحلة الأخيرة من الاستعداد لمواجهة الرجاء المغربى

0 36

يخوض النادي الأهلي مباراته أمام نظيره فريق الرجاء المغربى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً،يوم السبت، المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا.
القنوات الناقلة
ومن المقرر أن ذاع مباراة الأهي والرجاء عبر قنوات beIN Sports
تاريخ مواجهات الفريقان
تقابل الفريقان من قبل في 11 مباراة منها 9 مواجهات على المستوى الأفريقي ومواجهتين في البطولات العربية.
فاز الأهلي في 4 انتصارات على الرجاء ، بينما حقق الفريق المغربي فوزين فقط على المارد الأحمر وحسم التعادل نتيجة 5 مواجهات، منهم تعادلًا حسم الأهلي بعده لقب سوبر أفريقيا بركلات الترجيح.
الأهلي يستعيد خدمات هؤلاء اللاعبين
ويستعيد الأهلي، خدمات كل من علي معلول، حسين الشحات، واللذان غابا عن آخر مواجهة للمارد الأحمر، أمام سموحة، بعد أن فضل كولر إراحتهما للمباراة الأهم أمام فريق الرجاء.
كذلك يقترب أحمد عبد القادر، من العودة للمشاركة مع الفريق خلال تلك المباراة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الركبة، وبالتالي سيكون متاحا في مباراة الرجاء.
حمدي فتحي، سيعود لقائمة الأهلي أمام الرجاء، وذلك بعدما فقده الأحمر في لقاء الجولة الماضية أمام سموحة، بسبب تراكم البطاقات.
مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
واستهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.
وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في 3 مواجهات، وتعادل في مباراة وحيد .
تأهل الأحمر، بعدما جمع 10 نقاط، واحتل المركز الثاني خلف فريق صنداونز الذي تصدر تلك المجموعة برصيد 13 نقطة.
الأهلي تفوق على فريق الهلال السوداني، بغارق الأهداف فقط، فعلى الرغم من تساوي الفريقان في عدد النقاط، إلا أن تأهل الأحمر جاء بسبب فارق الأهداف.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.