الجالية المصرية بإيطاليا تنظم حفل توديع لسفيرنا بروما

0 94

الجالية المصرية بإيطاليا تنظم حفل توديع لسفيرنا بروما

عاطف عبد العزيز

نظم أعضاء الجالية المصرية بإيطاليا في حفل توديع السفير هشام بدر، بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لمصر في روما، وذلك بحضور رموز الجالية وقنصل مصر بروما وبعض أعضاء البعثة الدبلوماسية.
وقال المهندس عادل عامر، رئيس الجالية المصرية في إيطاليا، إن السفير هشام بدر عمل بكل طاقته خلال تولية رئاسة البعثة على تذليل كافة العقبات أمام المواطنين المصريين في الخارج، بالإضافة إلى التواصل شبه اليومي مع الساسة الإيطاليين ودعك العلاقات الثنائية بين البلدين.


ومن جهته قال الدكتور فايق خليل، نائب رئيس الجالية ووكيل وزارة الصحة الإيطالية، إن السفير هشام بدر سيظل اسم يتردد على كل لسان لما تركه من بصمات ظاهرة في خدمة أبناء مصر في إيطاليا، مضيفًا ” لقد ترك أثر كبير فى نفوسنا جميعا ولكن هذه هي سنه الحياة أجيال تسلم أجيال ، لكن السفير هشام بدر حالة استثنائية مرت على روما استطاع من خلال تواجده دعم توجهات القيادة السياسية والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين”.
ومن جانبه قال العضو البارز في الجاليات المصرية بالخارج، إسلام السويسي، إن السفير هشام بدر، منذ توليه عمله رئيسا للبعثة الدبلوماسية وهو أصبح حديث المصريين والإيطاليين عن إنسانيته وتواضعه وحبه للصغير والكبير فراعى ضميره فى عمله فاحبه الله فحبب فيه خلقه”.
وأكد العضو البارز في الجاليات المصرية بالخارج، أن ما فعله السفير هشام بدر، لم يفعله من قبل أحد، فذلك يأتي من كونه محبًا لوطنه ومخلصًا لعمله، مشيرًا إلى أنه كان حريص كل الحرص على تذليل كافة الصعاب التي تواجه المصريين في الخارج.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.