القابضة للمياه: التدريب أهم آليات بناء القدرات والاستثمار فى العنصر البشرى وتشيد بمركز تدريب مياه قنا

المدن

0 30

️ أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ضرورة الاهتمام بتنمية العنصر البشري ومواكبة أحدث النظم في مجال التدريب لتزويد العاملين بالمعارف والمهارات المطلوبة في مختلف المجالات.

وأكدت الأستاذة غادة عبد الوهاب، رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن الشركة تولي اهتماما كبيرا بالاستثمار في العنصر البشري ورفع كفاءة العاملين في كافة النواحي الإدارية والفنية وهو من الأهداف الاستراتيجية للشركات.

وأثنت رئيس قطاع الموارد البشرية، علي تميز شركة مياه قنا بفريق عمل مميز ومركز تدريب اقليمي مجهز بكافة الامكانيات الحديثة ويطبق معايير جودة قياسية في مجال التدريب مكنته من الحصول على شهادات الأيزو ٩٠٠١ /٢٠١٥ و ٢١٠٠١/٢٠١٨ واعتماد المجلس الوطني للتعليم والتدريب لتقديم أفضل الخدمات التدريبية مطالبة العاملين بالإدارة العامة بالتدريب ببذل مزيد من الجهد للحفاظ على هذا المستوى المتميز.

جاء ذلك أثناء الزيارة التى أجرتها لمركز تدريب الكنوز بشركة مياه قنا، بمرافقة الاستاذ أبوبكر أحمد علي رئيس قطاع الموارد البشرية بمياه قنا، والدكتورة فاتن نصرالدين مدير عام التدريب، وذلك لتهنئة العاملين بالإدارة العامة للتدريب لحصول مركز التدريب الاقليمي بشركة مياه قنا على مركز متميز مستوى اول فئة “أ” للعام السادس على التوالي أثناء التقييم السنوي لمراكز التدريب بشركات المياه عن المالي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وكان المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، قد كرم مديري عموم التدريب بشركات مياه ” قنا – مياه القاهره – صرف القاهره – مياه الاسكندرية – كفر الشيخ – اسيوط – البحيره – الجيزة – الدقهلية) بمنحهم دروع تميز و شهادات تقدير لتميز مراكز التدريب التابعة لهم و تقديرا لجهودهم و ذلك اثناء اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب على مستوى الجمهورية الذى تم انعقاده بمقر الشركة القابضة مطالبا اياهم بمزيد من الجهد مما يساهم في تقديم خدمات تدريبية متميزة في كافة المجالات.

وتقدم رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، وقطاع الموارد البشرية بشركة قنا، بالشكر و والتقدير للمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، وقطاع الموارد البشرية على الدعم المتواصل لمنظومة التدريب.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.