المصريين الأفارقة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية بموريشيوس…. سفارة موريشيوس تستقبل وفد المصريين الأفارقة لعقد بروتوكول تعاون جديد

المدن

0 32

وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة بروتوكول تعاون مشترك مع مجلس التنمية الاقتصادية بموريشيوس، أمس، في مقر سفارة موريشيوس، وذلك في إطار تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين رجال الأعمال المصريين الأفارقة وموريشيوس في مختلف المجالات.
وقع البروتوكول دكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، وهمراج رامنيال رئيس مجلس التنمية الاقتصادية بموريشيوس.
ويأتي بروتوكول التعاون الذي حضره أعضاء جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، دعمًا للعلاقات المصرية الموريشيوسية الرامية لتوسيع قاعدة التعاون الاقتصادي، بالعمل على تشجيع وتقوية العلاقات الاستثمارية والتجارية بين البلدين
بروتوكول تعاون بين المصريين الأفارقة ومجلس التنمية الاقتصادية بموريشيوس لتشجيع الاستثمار
تعاون جديد بين المصريين الأفارقة ودولة موريشيوس لتعزيز العلاقات المؤسسية
ويتضمن البرتوكول العمل على تعزيز التعاون مع مجتمع الأعمال المصري والإفريقي بوجه عام، وأعضاء جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة بشكل خاص، وبحث فرص الاستثمار والتعاون الاقتصادي والاستثماري.
فيما قدم الدكتور يسري الشرقاوي رئيس الجمعية الشكر للمجلس الاقتصادي بموريشيوس على التعاون المثمر والبناء من خلال توقيع بروتوكول التعاون، والذي يستهدف دفع جهود التعاون بين الطرفين لتنمية أعمالهم، حيث سيتم عقد لقاءات للتشاور والتعاون من أجل تعزيز الأهداف والسياسات المتبادلة، وتبادل المنشورات والمواد المتعلقة بالتنمية الاقتصادية.
وأكد الشرقاوي خلال كلمته أن الجمعية لديها قاعدة كبيرة من بمختلفة القطاعات ولديها خطط وطموحات، ترغب في تحقيقها من خلال تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية، والمساعدة في تنظيم المعارض وفعاليات الترويج التجاري.
ونوه إلى ضرورة تعميق العمل المشترك من خلال إقامة الفعاليات، والندوات، والمؤتمرات، وتبادل الثقافات بين رجال ورواد الأعمال بين الجانبين، وخلق مساحة من الثقة التي تمهد للعمل التجاري والاستثماري المتميز، موضحًا أهمية التعاون على عقد اجتماعات دورية لتسهيل تبادل الآراء.
من جانبه، أعرب همراج رامنيال رئيس مجلس التنمية الاقتصادية بموريشيوس، عن سعادته بعقد بروتوكول التعاون، مؤكدًا تقديره لدور الجمعية في تعزيز التعاون مع دول إفريقيا في جميع المجالات، وأثنى على الجهد المبذول من الجمعية، مشيرًا إلى أنها تمكنت من فرض وجودها داخل مجتمع الأعمال الأفريقي بقوة في فترة ليست بطويلة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.