انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة عين شمس

كتبت - سمر هاني

0 30

انطلق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعى ٢٠٢١: ٢٠٢٢ اليوم، الخميس، بجميع كليات جامعة عين شمس وذلك تحت إشراف اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية برئاسة أ.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة.
وتتكون اللجنة المشرفة على الانتخابات من عضوية كل من أ.د. هشام الحريري وكيل كلية الزراعة لشؤون التعليم و الطلاب و أ.د. تامر راضي الأستاذ بكلية التجارة ومسؤول الاتصال بالجامعة و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب و أ. إبراهيم سعيد القائم بأعمال مدير عام المدن الجامعية و أ. محمد عبد المالك القائم بأعمال مدير عام الشؤون القانونية و الطالب مصطفى ريان بالفرقة الرابعة بكلية التجارة و الطالبة أمنية أشرف بالفرقة الثالثة كلية التجارة
وتفقد عمداء ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب أعمال سحب وتقديم الاستمارات التى بدأت منذ التاسعة صباحا لمتابعة سير العمل وإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية و الوقائية لمواجهة فيروس كوفيد- ١٩، على أن يقوم الطلاب بتقديم ما يفيد تلقي التطعيم عند التقدم للترشح أو الإدلاء بأصواتهم الانتخابية.
وأكد الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود ،نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن انتخابات الاتحادات الطلابية تجرى وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة، لافتاً إلى أن خوض هذه الانتخابات يعد تدريباً وتهيئة للطلاب لخوض العمل العام وتنمية قدرتهم على العطاء ودعم روح القيادة والخدمة العامة.
وأوضح أن الجامعة ممثلة فى إدارة رعاية الشباب نظمت عددا من معسكرات إعداد القادة للطلاب لتجهيزهم بشكل ملائم للمشاركة فى العمل العام الجماعى بفاعلية و من المقرر أن يتم تنفيذ مراحل الانتخابات وفق الجدولى الزمنى الذى أعلنته الوزارة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.