بالصور .. تامر حسنى يشعل حفلات الصيف بالإسكندرية

أحمد حمدى

0 37

تألق النجم الكبير تامر حسني، في حياء حفل تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٢، أمس السبت الموافق ٢٤ سبتمبر، في فندق جولدن جيويل الإسكندرية تحت شعار كامل العدد، في واحدة من أقوى حفلات الصيف.

وأشعل «تامر» الحفل بمجموعة من أغانيه الجديدة من ألبوم «عشأنجي»، و«هدلعنى»، وغيرها من أغانى فيلمه الجديد «بحبك»، بالإضافة إلى:« هو ده، خلو المكان، سنوحي، بحبك، عيش بشوقك، ارجعلي، كفاياك اعذار، صعبة، حب يعجزك، من النهارده هدلعني، ناسيني ليه، ونور عيني».

وقدم تامر مفاجآت آخرى خلال الحفل الذي يضم عددًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، مجموعة من المواهب الشبابية التي صعدت على خشبة المسرح وقدمت معه أغنية «وأنت بعيد».

وتعد أليكس أرينا هي « المنطقة الخاصة بالحفلات الغنائية بچويل فيستيفال الاسكندرية – بفندق جولدن چويل» التي تستقبل عدد كبير من النجوم لإحياء عدة حفلات وأبرزهم النجوم محمد حماقي ،تامر حسني، تامر عاشور، أحمد شيبه، أدهم سليمان، والحفل من تنظيم من تنظيم شركة «Twenty» و شركة «live events» وشركة «carisma» وتغطية إعلامية للحفل لشركة «FOCUS Media Agency».

يذكر أن النجم تامر حسني يعرض له حاليًا فيلم «بحبك»، بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي وحقق نجاحًا كبيرًا، والذي يشهد أول تجاربه الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك معه البطولة كل من :«هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده، وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح».

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.