تحت رعاية رئاسة الجمهورية.. الشباب والرياضة تعلن تخصيص كوتة من الدراجات بمبادرة ” دراجتك.. صحتك” لأبناء الشهداء

0 78

تحت رعاية رئاسة الجمهورية..

الشباب والرياضة تعلن تخصيص كوتة من الدراجات بمبادرة ” دراجتك.. صحتك” لأبناء الشهداء

عاطف عبد العزيز

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أنه تم دراسة تخصيص أعداد مناسبة من الدراجات الهوائية لأبناء الشهداء والضحايا والمفقودين فى اطار مبادرة “دراجتك .. صحتك”، بناءاً على التوجيهات الرئاسية.

وأضافت الوزارة أنها في انتظار موافتنا من صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم، بالأعداد المطلوبة من الراغبين من أسر الشهداء والمصابين، وذلك وفقا للمواصفات الفنية لنوع الدراجة وبما يتناسب مع الأعمار السنية التى يتم تحديدها من المستفيدين من وزارات الدفاع والداخلية والتضامن الاجتماعى، حيث تم تخصيص كوتة لهم.

أوضحت وزارة الشباب والرياضة أنه سيتم تسليم الدراجات للمستفيدين من محافظتى القاهرة والجيزة من المركز الاوليمبي بالمعادي وباقي المحافظات من مديريه الشباب والرياضه بالمحافظات التابعين لها و يتم توصيل الدراجات عن طريق شركه شحن في مديريات الشباب والرياضة بخلاف ثمن الدراجة.

أشارت الوزارة إلى أن صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم سيقوم بتحمل نسبة 50% من الدراجات المدعمة من قبل وزارة الشباب والرياضة ويتحمل المستفيدين ال 50 % الأخرى.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.