تكريم الحاصلين على دورة إعداد قادة المستقبل والدورات التدريبية بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة

0 86

تكريم الحاصلين على دورة إعداد قادة المستقبل والدورات التدريبية بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة

مصطفي الطهطاوي

كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ثلاثة عشر موظفاً من العاملين بالديوان العام والأحياء والمراكز من الحاصلين على دورة إعداد قادة المستقبل دفعات ٢٠٢٠ ، ٢٠٢١ و الذين إجتازوا الدورات المختلفة بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة بمنحهم شهادات تقدير تشجيعاً لهم لإجتيازهم الدورات.
وأشاد محافظ الجيزة بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة الذي يجمع بين الدراسة الأكاديمية وتبادل الخبرات التطبيقية لرفع مهارات القيادات والعاملين بوحدات وأجهزة الإدارة المحلية لافتاً إلى أن تكريمهم اليوم يأتي تشجيعاً وتقديراً لإجتهادهم وتحقيق أداء متميز خلال مشاركتهم في الدورات التدريبية وذلك لخلق كوادر شابة قادرة على تقلد المناصب القيادية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وطالب المحافظ المكرمين بتطبيق ما تم دراسته خلال الدورات التدريبية من مقترحات ومشروعات جديدة لتطوير منظومة العمل داخل الجهاز الإداري مشيراً إلى أنه جارى إعداد دورات تدريبية داخل المحافظة لتأهيل العاملين بالجهاز الإداري والإستفادة من الطاقات الشابة لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.
وأعرب المكرمون عن إمتنانهم لإستقبال المحافظ لهم وتكريمهم بمنحهم شهادات تقدير نظراً لتميزهم خلال مشاركتهم في الدورات التدريبية التي أقيمت بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة مؤكدين جاهزيتهم للمساهمه في تطوير وتحسين منظومة العمل لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في ضوء ما تم دراسته . وشملت أسماء المكرمين من الحاصلين علي دورة قادة المستقبل دفعات ٢٠٢٠ و ٢٠٢١هم السادة محمد حسني محمد (مكتب السيد اللواء المحافظ) إسراء عبد التواب (نائب رئيس مركز ومدينة البدرشين) داليا محمد (مهندس حاسب ألي بجهاز الجبانات) محمد عبد الحفيظ الشيخ(أخصائي علاقات عامة) محمد نبيل جمال(وكيل إدارة السياحة).
كما ضمت أسماء المكرمين لإجتيازهم دورات السياحه، العشوائيات والتخطيط العمراني ،الازمات ،المراكز التكنولوجية ، التخطيط والمتابعة ،أساسيات التحول الرقمي الساده رشا جلال (باحث سياحه أول) زيزي كامل( مدير إدارة الشبكات والصيانة) أحمد السيد (باحث قانوني) أحمد مصطفي (نائب رئيس مركز أطفيح) شعبان محمد (مدير المركز التكنولوجي بحي الدقي )هبه مصطفي (مدير التخطيط والمتابعة بالديوان)سوزان حسني (مدير التخطيط والمتابعة بالعياط )فاطمه حسين (مدخل بيانات).

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.