رئيس القابضة للمياه يتفقد مركز خدمة العملاء فريال باسوان بعد تطويره

0 35

تفقد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، يرافقه كلا من الدكتور صلاح بيومى نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والعميد يحى أبو زيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، مركز خدمة العملاء فريال بعد تطويره، ضمن خطة تطوير منظومة ومراكز خدمة العملاء بأسوان، وفقًا للهوية الموحدة المعتمدة من الشركة القابضة، والذى يخدم نحو 125 ألف مشترك، حيث يصل عدد المترديين على المركز يوميا ما يقرب من 200 عميل.

ووجه رئيس الشركة القابضة بضرورة تبسيط إجراءات تقديم الخدمات، وتجهيز المراكز لاستقبال ذوى الهمم، وتدريب أخصائي وخدمة العملاء على لغة الإشارة، وتوفير خدمة التعاقد المنزلي لكبار السن من خلال سيارات خدمة العملاء المتنقلة.

وأكد أن ميكنة الخدمات داخل مراكز خدمة العملاء أو من خلال القنوات الالكترونية الأخرى يأتى ضمن خطة التحول الرقمى للشركة، لتقديم الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر، مشيرا أن المرحلة القادمة جارى إتاحة طرق جديدة لشحن العداد مسبق الدفع من الهاتف المحمول من خلال خاصية NFC

والتقى رئيس القابضة للمياه، بعدد من المواطنين أثناء تواجدهم بمراكز خدمة العملاء، واطمئن إلى تقديم الخدمة فى الوقت المناسب وعدم تأخر المواطن داخل المركز، مع ضرورة وجود خطوات وإجراءات الخدمات موضحة للعميل داخل المركز.

وقال رئيس شركة مياه أسوان، أن الشركة تتجه حاليا إلى تطوير منظومة خدمة العملاء بالكامل، ودعمها بسيارات خدمة عملاء متنقلة بالمناطق النائية وقرى حياة كريمة لتسهيل تقديم الخدمات للمواطن الأسوانى، مضيفا أن مركز شحن العداد مسبق الدفع يعمل خلال الفترة المسائية من 5 إلى 10 مساء.

ويقدم مركز خدمة العملاء كافة الخدمات للمواطنين ومنها: (سداد الفواتير، الاستعلام، التعاقد على العدادات، استقبال شكاوي، شحن كروت العدادات مسبقه الدفع، بيع القطع الموفرة).

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.