رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب :كل الشكر لفخامة الرئيس السيسي علي تحقيق حلم استاد بورسعيد

0 87

رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب :كل الشكر لفخامة الرئيس السيسي علي تحقيق حلم استاد بورسعيد
عاطف عبد العزيز

أكد النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن استاد النادي المصري الجديد، سيكون هدية من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى جمهور بورسعيد، قائلا: “نحن مدينون بالشكر طول العمر إلى فخامة الرئيس بسبب مجهوداته الكبيرة في هذا الملف، قائلا: “أقدم عضو جمعية عمومية في النادي المصري واسمه أحمد قاسم قال لنا إنه يتمنى أن يحضر الافتتاح قبل وفاته، وبمشيئة الله سنحقق حلم الافتتاح سريعا”.

وقال” حسين” في المؤتمر الصحفي لوضع حجر الأساس لاستاد النادي المصري : “أشكر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على ما بذله من جهد، بالإضافة إلى محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان على دعمه الكبير، لتحقيق حلم شعب بورسعيد”.

وتابع نائب بورسعيد : “لولا توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ما عشنا هذا الحلم، نتوجه بالشكر للسيد الرئيس ونتمنى حضوره احتفالية الانتهاء من استاد النادي المصري”.

وأضاف قائلا : عندما نتحدث عن استاد النادى المصرى فنحن نتحدث عن نشأة تاريخية مرتبطة بوطنية بورسعيد والنادى المصرى مرتبط بنضال ابناء بورسعيد .. هذا الملعب شهد كثيرا من الأحداث التاريخية ولا يوجد مدرب للمنتخب الوطنى إلا وأتى لبورسعيد ليجد الدعم الكبير، ولفت إلى أن هناك من أبناء بورسعيد من شاركوا فى العرض الجيد ومناقشة ملف الاستاد أمام الجهات السيادية.

واختتم تصريحاته بالقول: “أشكر أعضاء الجمعية العمومية للنادى المصرى على توصيل صوتهم للسيد الرئيس الذي استجاب لطلبهم”.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.