رئيس مياه الفيوم يلتقى رؤساء القطاعات ومديرى العموم

0 37

رئيس مياه الفيوم يلتقى رؤساء القطاعات ومديرى العموم

مصطفي الطهطاوي

التقى اللواء حسن عبدالغنى القائم بأعمال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم برؤساء القطاعات ومديرى العموم بالشركة لبحث آليات تنفيذ الأعمال والمشاريع التي يتم تنفيذها من خلال مبادرة حياه كريمة والتى أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنمية الريف المصري والارتقاء بحياة المواطن الفيومى والتى تضمن له حياة كريمة.

وقال اللواء حسن عبدالغنى أن أولويات الشركه ومحور اهتمامها النابعة من رؤيتها ورسالتها وهدفها هو خدمة المواطن والحفاظ على المنتج وسرعه إنجاز الأعمال المرتبطة بحياة المواطن وحل كافة البلاغات الواردة عن طريق الخط الساخن ١٢٥ بجانب الاستقرار والحفاظ على مستوي الخدمة المقدمه للمواطن والحفاظ على البنية الأساسية للشركة والمعاونة على المهمة المحددة.

وأضاف أن تطبيق كافة إجراءات السلامه والصحه المهنيه والالتزام بالزى الخاص بالشركة ضرورة ملحة من أجل الحفاظ على العامل من خلال تأمين بيئة العمل وتوفير مناخ مناسب وملائم للعاملين حتى يتم توفير خدمه على أعلى مستوى تناسب تطلعات كافة المواطنين.

كما وجه رئيس الشركة رؤساء القطاعات ومديرى العموم بالشركة بضرورة تحفيز العاملين المتميزين فى أداء مهامهم من خلال تحسين الصورة الذهنية للشركة لدى المواطنين خاصة القراء والمحصلين والعاملين فى مجال قطاع الصيانة سواء مياه شرب أو صرف صحى.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.