شبكات مياه مصر الجديدة تحصل على شهادة الادارة الفنية TSM

المدن

0 27

أشاد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بحصول عدد من محطات وشبكات المياه على على مستوى الجمهورية على شهادة الادارة الفنية المسدامة مؤكدا على ضرورة تطبيق المعايير العالمية فى ادارة وتشغيل منظومة مرافق مياه الشرب والصرف الصحى وتدريب العمالة والفنيين والمهندسين على احدث وسائل التكنولوجيا لضمان توفير كوب ماء نقى للمواطنين مطابق للمواصفات القياسية العالمية.

وقال المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة ان شبكات مياه مصر الجديدة اجتازت الاختبارات المؤهلة للحصول على الشهادة الدولية للإدارة الفنية المستدامة لضمان استمرار تقديم افضل خدمة للمواطن.

وأكد أهمية المتابعة اليومية لجميع الشبكات والمحطات على مستوى الجمهورية وتطبيق احدث اساليب التكنولوجيا الحديثة على مستوى العالم، موضحا أن الشركة مستمرة فى تأهيل جميع فروع الشبكات ومحطات المياه للحصول على شهادة الإدارة الفنية TSM حرصا على توحيد الإجراءات النموذجية للعمل داخل هذه المواقع بما يضمن تقديم خدمة ذات جودة عالية للمواطنين ولتحسين الآداء وتقديم خدمات متميزة.

وأفاد أن شبكات مياه مصر الجديدة قد اجتازت جميع المراجعات النهائية للحصول على الشهادة الدولية للإدارة الفنية بعد تطبيقها أحدث النظم فى توفير الوقود والمتابعة الالكترونية وتطبيق نظم حديثة في التشغيل والادارة الفنية وابتكار الحلول الجديدة فى ادارة منظومة المياه بالمناطق التي تخدمها الشبكة.

وأشار إلى أن الشبكة تخدم مناطق مصر الجديدة والنزهة ومساكن شيراتون، وتقوم بتنفيذ أعمال الصيانة بخطوط وشبكات المياه المغذية لهذه المناطق و تنفيذ مشروعات الاحلال والتجديد والتوسعات اللازمة لتطوير شبكات المياه بهذه المناطق، مضيفا أن مصر الجديدة يبلغ اطوال شبكات المواسير التى تخدمها ٥٧٥كم وتغطى مساحة تبلغ ٧٢ كم مربع وتخدم ٤٧٣ الف نسمة ومقامة على مساحة تبلغ ٣.٠٦كم.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.