صلاح وماني يقودان ليفربول لتعادل إيجابي بملعب تشيلسي قبل كأس الأمم

المدن

0 27

حسم التعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2، القمة المجنونة، التي جمعت بين فريقي ليفربول وتشيلسي، على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».
القمة المجنونة
شهد اللقاء إثارة ومتعة منقطعة النظير بعد تقدم ليفربول بهدفين، ثم نجح تشيلسي في إدراك التعادل في أقل من 4 دقائق، مع نهاية الشوط الأول، في حين توالى إهدار الفرص السهلة من الفريقين في الشوط الثاني.
نجح فريق ليفربول في إحراز أول أهدافه خلال تلك المواجهة، بعد نجاح ساديو ماني في استغلال خطأ قاتل من المدافع تريفوه تشالوباه في التعامل مع الكرة، حيث استلم النجم السنغالي الكرة وراوغ الحارس إدوارد ميندي ثم سدد الكرة بقوة في الشباك
في الدقيقة 27 من زمن تلك المواجهة، أرسل ترينت أرنولد تمريرة بينية ساحرة من منتصف الملعب، وصلت لمحمد صلاح خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، فسدد الأخير الكرة على يسار ميندي لداخل الشباك، محرزًا هدف الريدز الثاني.
وفي الدقيقة 42، نجح لاعب الوسط الدولي الكرواني ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي في تقليص الفارق للبلوز، بعد تصويبة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء أعلى الزاوية اليسرى لحارس مرمى ليفربول كيلهير.
وفي الدقيقة 45+1، سجل البلوز هدف التعادل بعدما انفرد بوليسيتش بمرمى الريدز من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية على يسار حارس مرمى الريدز، مسجلا ثاني أهداف ليفربول.

موقف ليفربول وتشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وله مباراة مؤجلة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.