عبده أبو عايشة مهنئا السيسي بالعام الهجري الجديد: تحت قيادتكم تحقق مصر كل أحلامها في مستقبل مشرق

المدن

0 33

هنأ النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، والشعب المصري العظيم، متمنيا استمرار الرخاء والتنمية تحت القيادة السياسية الوطنية الحكيمة لمصر.

وقال أبو عايشة، في بيان التهنئة بحلول العام الهجري الجديد، إن هذه الذكرى العطرة بداية لنصرة الحق، ونستلهم منها كل المعاني الإنسانية والصبر في مواجهة التحديات، وتجسدت فيها أروع المعاني علي تحمل الشدائد والصعاب.

ونوه عضو مجلس الشيوخ، أن الوطن وهو يتذكر هذه المناسبة العظيمة، فإنه يستذكر كذلك التحديات التي يجابهها على مدى السنوات الماضية وحتى الآن تحت راية قيادته، للقضاء على الإرهاب والتطرف، والانطلاق نحو المستقبل.

واشار أبو عايشة، أن هذه المناسبة الدينية العظيمة رسالة واضحة بأن الحق ينتصر علي الشر والظلام في نهاية الأمر ، فمصر ستنتصر في حربها المعلنة من أجل التنمية الشاملة، وستحجز موعدا مع المستقبل وستدحر الإرهاب والتطرف والمؤامرة على الوطن بشكل أبدي. وسيصل الوطن إلى الجمهورية الجديدة التي يتمناها تحت راية قيادته السياسية ممثلة في الرئيس السيسي.

واختتم، بأنه إذ يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، فإنه يتذكر ما أصبحت عليه مصر، من نهضة وتقدم وتنمية شاملة ومشاريع عظيمة، واقتصاد قوي يباهي بها العالم، وهو ما تحقق بفضل إرادة سياسية صلبة وقوية تعرف خطواتها جيدا.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.