عبد الرحمن “كافيه” .. من هوس المطاعم الي تدشين حساب فيسبوكي” بتعريف أبرز مطاعم جدة

0 100

عبد الرحمن “كافيه” .. من هوس المطاعم الي تدشين حساب فيسبوكي” بتعريف أبرز مطاعم جدة

عاطف عبد العزيز

دفع هوس زيارة المطاعم، شاب سعودي، لتدشين حساب عبر الفيسبوك ليكون الاول من نوعه بتعريف اهل السعودية والمترددين عليها، اماكن الكافيهات والمطاعم الجديدة، بالإضافة إلي تقديم خصومات قوية وعروض مشوقة.

ويعتبر الحساب عائلي ترفيهي وهو باسم كافيهات جدة عبد الرحمن الغامدي، والذي واظب علي تطوير هوايته بزيارة المطاعم والكافيهات الي حد الاحتراف و التأثير والشهرة.

وكافيهات جدة عبد الرحمن هو اسم لشاب سعودي يحب المطاعم و الكافيهات بدأ كهاوي يبحث عن أفضل المطاعم و الكافيهات بمدينة جدة و يقوم بتصويرها و التحدث عنها حتى اصبح له متابعين و مع الوقت اصبح مرجع مؤثر لأهل وسكان جدة، يستفيدون منه، وصار له متابعين كثيرين، و اصبح من مشاهير السوشيال ميديا بالمملكة، ليصبح حساب كافيهات جدة عبد الرحمن واحد من الحسابات الشهيرة بالسعودية.

و حب وشغف عبدالرحمن بالكافيهات و المطاعم جعله يقوم بعمل شركة متخصصة في هذا المجال و اصبح يملك واحد من اشهر الكافيهات بمدينة جدة و أيضاً محمصة قهوة فالهواية، اصبحت تجارة، وهو صاحب حساب كافيهات جدة
يقول أهل السعودية، أن كافيهات جدة “، حساب مؤثر و مفيد لسكان المملكة العربية السعودية، حيث أنه يساعدهم علي معرفة اماكن الكافيهات والمطاعم، كما يوفر لهم خصومات قوية وعروض مشوقة وهو يعتبر حساب عائلي ترفيهي ، يتميز بتقديم تغطيات يومية وخصومات مميزة على مدار السنة وخاصة في المواسم وأيضا سريع التجاوب لطلبات المتابعين.
تغطياته تشمل أفخم الاماكن في مدنية جدة والعادية والشعبية ويعد من أقدم الحسابات في مدينة جدة حيث بدأ في عام 2014، وهو مستمر في تطوير الحساب حيث يبلغ مجموع المتابعين عنده ما يزيد عن مليون شخص.
يعد عبدالرحمن الغامدي واجهة مميزة لكافيهات جدة وأصبحت التغطية معه تجعل للكافيه قيمة وموثوقية أكثر عند الناس ،حيث يتميز بالمصداقية مع الجمهور مع عملائه.

عبد الرحمن كافيه، كافيهات جدة، السعودية، اخبار السعودية، المملكة العربية السعودية

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.