عصام عبد الفتاح : مليش رغبة للعمل في التحكيم تاني .. وبيريرا لم يُقدم شيئا

0 42

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري السابق ، أنه ابتعد تمامًا عن العمل مع الاتحاد.

وأضاف:” أنا تحت أمر بلدي فى أى أمر يخص التحكيم ولكني لن أعمل مرة أخري لذلك لابد على الجميع أن يتأكد إني ليس لدي أى حسابات أو رغبة فى العودة مرة أخري للعمل فى التحكيم المصري.
شدد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري السابق، على أنه لن يعمل مرة أخرى في التحكيم المصري.

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات إذاعية: أقول للجميع أنا لن أعمل مرة أخرى في التحكيم المصري، ولن أتراجع عن ذلك.

وأضاف: أنا تحت أمر بلدي في أي أمر يخص التحكيم ولكني لن أعمل مرة أخرى، لذلك لابد على الجميع أن يتأكد أنه ليس لديّ أية حسابات أو رغبة في العودة مرة أخرى للعمل في التحكيم المصري.
وأضاف عبد الفتاح: أنصح اتحاد الكرة بوجود محاضرات للحكام وانضباط، ووجود خناقات داخل اللجنة على الحالات التحكيمية خلال الفترة الأخيرة، أمر يجعلني حزينا لأنه لابد من الانضباط، وحرام ما يحدث، وأقول لـ بيريرا لابد من وجود محاضرات فنية للحكام، والبعاد بُعاد عن الأمور الفنية.
وقال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة السابق، إن لجنة الحكام بوجود البرتغالي فيتور ميلو بيريرا حتى الآن ليس لها أي دور واضح.

وكشف: لا يوجد أى تطوير أو عمل فني من قبل فيتور ميلو بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، ولابد من التدخل في هذا الأمر من قبل مسؤولي الاتحاد.

وتابع عصام عبد الفتاح: التحكيم المصري يحتاج للتطوير ولابد من وجود حلول من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم لأن أخطاء الحكام زادت بشكل كبير.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.