على طريقة الأهلي.. ليفربول يعبر ليستر إلى نصف نهائي كأس الرابطة

كتب-احمدوليد

0 41

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب فوزه على ليستر سيتي بركلات الترجيح 5-4، عقب التعادل بنتيجة 3-3، في المباراة التي غاب عنها نجمنا المصري محمد صلاح جناح الريدز، والتي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من البطولة.
سجل أهداف الشوط الأول جيمي فاردي (هدفين) في الدقيقتين 9 و13، وجيمس ماديسون في الدقيقة 33، فيما سجل هدف الريدز الوحيد أليكس تشامبرلين في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول 3-1 لصالح الثعالب.
وفي الشوط الثاني، قلص البرتغالي البديل ديوجو جوتا الفارق لصالح الريدز، ولكن الياباني مينامينو سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 96 ليقود المباراة إلى ركلات الترجيح بعد التعادل 3-3.
وفي ركلات الترجيح فاز فريق ليفربول بنتيجة 5-4 ليتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من البطولة، ويودع ليستر سيتي البطولة.
وقرر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إراحة نجمنا المصري محمد صلاح استعدادا للمباريات الهامة المقبلة، حيث جاء التشكيل التالي: حراسة المرمى: كيليهير/ الدفاع: برادلي، كوميتو، جوميز، تسيميكاس/ الوسط: مورتون، هندرسون، تشامبرلين/ الهجوم: ويليامز، فيرمينو، مينامينو.
وكان ليفربول قد حجز مقعده في ربع نهائي كأس كاراباو بعد الفوز على مضيفه فريق بريستون نورث إيند، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ديبدايل”، ضمن منافسات دور الـ 16 للمسابقة.
في المقابل، تأهل ليستر سيتى للدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية على حساب منافسه برايتون بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.
ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 44، بينما يحتل ليستر سيتى المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.