“فن الحرب” أغنية جديدة لحمد البلوشي مهداه للجيش الإماراتي حمد البلوشي يطرح أغنيته الجديدة “فن الحرب” حبا في جيش بلاده ……….

المدن

0 37

طرح الشاعر الإماراتي حمد البلوشي أغنيته الجديدة بعنوان: “فن الحرب” على منصات مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وإنستجرام وفيسبوك، وموقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية
مهداه للقوات المسلحة الإماراتية وللرد على غدر الحوثيين الإرهاب ويسرد فيها عظمة قوة جيش بلاده وسحقه لعدوان الحوثيين ومن يقف معهم.

ويحتفي حمد البلوشي في أغنيته بجيش بلاده العظيم فيقول ” طارن من الظفرة جنوب، غبراً … يسمن ….البدن
: بنحورهن صوت الهبوب، يهز …. بنيان …. المدن؛سون على الحوثي دروب، وقذايف الموت ارعدن.

جدير بالذكر أن الشاعر حمد خليفة البلوشي ولد في العام 1982 بإمارة أبوظبي، حيث نشأ وترعرع بين مدينتي العين وأبوظبي في عائلة فنية تضم العديد من الشعراء، وهو ما جعل من السهل أن تطفو موهبته الكبيرة على الساحة، والده هو سعيد بن خليفة بن الدحيم، وهو من الشعراء المخضرمين الأوائل بمجلس شعراء أبوظبي، وهو كبير ومعرف القبيلة بمرسوم من الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

قدّم البلوشي عددًا من الأعمال التي تعاون فيها مع مجموعة من الفنانين العرب والمصريين، وفي العام الماضي، أهدى الشعب المصري قصيدة بعنوان «أم الدنيا»، كما تعاون مع الفنان الليبي رافع العكوكي بأغنية تحمل اسم «من ليبيا»، وأهدى أغنية «لبيك أبو خالد» لللشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد الإمارات.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.