*في إطار المبادرة الرئاسية”حياة كريمة”…قافلة مائية شاملة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي بأطفيح…. وتعاون بين مياه الشرب بالجيزة والثقافة بأطفيح*

المدن

0 29

واصل فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة تنفيذ القوافل المائية الشاملة بالقرى التي تشهد المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.
أوضح المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أن القافلة المائية استهدفت قرية كفر قنديل بأطفيح وذلك بالتعاون مع مجلس مدينة أطفيح وبمشاركة عدد من متطوعي الجمعيات الأهلية.
وأشار بدوي إلى أن القافلة قدمت خدمات فحص وقراءة عدادات المياه وتحليل عينات عشوائية من منازل المواطنين للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات القياسية لمياه الشرب، وعمل استطلاع لرأى المواطنين حول خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالقرية.
وتزامناً مع القافلة المائية، شهدت جمعية الزهور للأعمال الخيرية بكفر قنديل لقاءً مجتمعياً تناول التوعية بأهمية ترشيد إستهلاك المياه وضرورة المحافظة على المشروعات القومية التي تنفذها الدولة، بمشاركة عدد من قادة الرأي ومتطوعي الجمعيات الأهلية بالقرية.
َوفي إطار اخر تابع رئيس مياه الشرب ذالجيزة، أهمية تعزيز سبل التعاون بين الشركة وقصر ثقافة الجيزة؛ لما للثقافة من دور كبير في رفع الوعي والتأثير الإيجابي على المواطنين، لافتاً إلى أنه تم عمل ندوات توعوية وورش سباكة بمركز أطفيح، شملت مكتبتي صول والحلف الشرقي، تناولت التوعية بأهمية ترشيد إستهلاك المياه والإستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي وأهمية المشروعات القومية الجاري تنفيذها بمحافظة الجيزة والتي تهدف إلي تحسين حياة المواطن بالريف المصري.






بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.