محافظة الجيزة : إزالة ١٧٠ حاله تعدي علي الاراضي الزراعية وبناء مخالف بأطفيح ومنشاة القناطر

0 31

شنت محافظة الجيزة حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في اطار جهود الحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم السماح بالتعدي علي الأراضي .
وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتائج الحملات التي تم تنفيذها بمراكز أطفيح ومنشأة القناطر والتي ساهمت في إزالة ١٧٠ حاله تعدي علي الأراضي الزراعية .
وقد تابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أطفيح في إزالة ١١٥ حاله تعدي وبناء مخالف علي الأراضي الزراعية ضمت ٥١ حاله بقرى نزلة ترجم والخرمان والبرمبل و الصالحية علي مساحه ٥٦٠٠ م وإزالة حالتين تعدي علي خط أنابيب البترول بقرية عرب الإشرافية على مساحة ١٥٠٠م بالإضافة إلى إزالة ٦٢ حاله تعدي علي الأراضي الزراعية بقري المركز على مساحه ٧٢١٥ م وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية بقطاع أمن الجيزة وشرطة المرافق .
واطلع محافظ الجيزة علي جهود مركز ومدينة منشاة القناطر في إزالة ٥٥ حاله تعدي وبناء مخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وشملت إزالة ٦ حالات بناحية غرب الرياح بابوغالب على مساحة ٢٣٠٠م خارج الحيز العمراني ولاية هيئة النوباريه الي جانب إزالة حاله بقرية بهرمس على مساحة ١٠٠م بالطوب الأبيض و ٣حالات فى المهد على مساحة ٩٢م بقرية كفر حجازي بالاضافه الى إزالة لعدد ٤ حالات تعدي على أراضي زراعية بقري برقاش وابو غالب والجزاية بمساحات تتراوح بين ٦٥ ، ١٠٠ ، ٢٥٥ م كما تم إزالة مخالفة بناحية ام دينار عباره عن مبنى بالطوب الابيض البلوك على مساحة ٥٠م بالاضافه الى ضبط وإزاله أعمال بناء في المهد عدد ٤١ حاله بناء مخالف لمقابر بناحية المنصوريه علي أراضي زراعية علي مساحه ٤٥٠ م تقريباً.
وشدد محافظ الجيزة علي المرور الدوري علي المواقع التي تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال اى مخالفات وإتخاذ كافه الاجراءات القانونية .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.