محافظ أسوان :يكلف السكرتير العام لحضور مراسم صلح عائلتي آل حماد وآل الرشيدي

كتبت:زينب مدنى

0 28

كلف اللواء إشرف عطية محافظ أسوان ، السكرتير العام لحضور مراسم الصلح بين عائلتى آل حماد الجعفرى وآل رشيدى الخرانقة العبابدة .

وأكد إنه وسط أجواء من العفو والصفح والتسامح ، وبحضور أكثر من 3 ألاف مواطنو الدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام للمحافظة بحضور مراسم الصلح بين عائلتى آل حماد الجعفرى وآل رشيدى الخرانقة العبابدة وذلك بعزبة العرب بالعباسية بكوم أمبو .

وأشار إنه تم الصلح بعد نجاح جهود لجنة الصلح برئاسة سماحة الشيخ السيد إدريس السيد مصطفى الشريف ، بالتعاون مع رجال الأمن والعمد والمشايخ فى إنهاء الخصومة بين العائلتين ، وقد حضر قودة الصلح أعضاء مجلس النواب والشيوخ ، والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية .

وأوضح إنه بدأت مراسم الصلح بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، أعقبه تنفيذ مراسم الصلح وحقن الدماء والصفح والعفو لوجه الله مع ترديد التكبيرات والتهليل .

وأشاد بالجهود المخلصة من قامات أسوان التى ساهمت فى إتمام هذا الصلح ولم الشمل ، والقضاء على أى خلافات ليعم السلم الإجتماعى بين أبناء المحافظة وهو الذى يساهم بدوره فى إرساء مبادئ التماسك والترابط والتكاتف ليعيش الجميع فى آجواء من المحبة والوئام ككتلة واحدة وعلى قلب رجل واحد لنحقق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات فى مجتمع يعم فيه السلام والرخاء والأمن والأمان والإستقرار بسواعد أبناؤه المخلصين الأوفياء .

مقدماً تحيته لكافة الجهود المبذولة من لجنة الصلح والقيادات الأمنية والدينية والشعبية والعمد والمشايخ من أبناء أسوان ، ومواصلتهم العمل بجدية لإتمام المصالحات فى جميع ربوع المحافظة .

كما قدم محافظ أسوان شكره لأبناء عائلتى آل حماد الجعفرى ، وآل رشيدى الخرانقة العبابدة الذين حرصوا على إعلاء المصلحة العامة ، وإتمام هذا الصلح على خير .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.