محافظ الجيزة يناقش ملفات الصرف الصحي والطرق والصحة والسرفيس مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن دوائر البدرشين و ابوالنمرس و العياط والصف وأطفيح والحوامدية

0 34

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وشركه مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة سرعة الانتهاء من الاعمال المتبقية بمشروعات محطات الصرف الصحى بمراكز العياط وأبو النمرس والبدرشين والالتزام بالجدول الزمني المحدد لها .
مشيراً الي إدراج عدداً كبيراً من القرى المحرومة من خدمات الصرف الصحى خلال المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين .
تصريحات المحافظ جاءت خلال لقاءه يوم السبت الماضي مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن دوائر البدرشين والعياط وأبو النمرس والحوامدية والصف واطفيح وذلك للوقوف علي المشروعات التنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومناقشة الخطط المستقبلية التي تعود بالنفع علي المواطنين .
وقد وجه المحافظ بدعم مناطق غرب وشرق مركز العياط بسيارات مطافي اضافيه مؤكداً أن مرفق الحماية المدنية تم تدعيمه بحوالي ٦٠ مليون جنيه خلال الثلاث سنوات الأخيرة لتزويده بسيارات ومعدات جديدة .
وكشف المحافظ عن الوضع الخاص بالمنطقة الصناعية بجرزا بالعياط مشيراً إلى الانتهاء من المخطط التفصيلي وجارى الانتهاء من توصيل المرافق مع تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين بالتعاون مع الجهات المعنية لافتا انه جاري إعداد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بطهما .
وشهد الاجتماع تكليف محافظ الجيزة لرئيس جهاز النقل الجماعي والسرفيس بتوفير سيارات نقل جماعي بالعياط والبدرشين خلال الفترة الصباحية لتيسير حركة تنقل المواطنين.
وأشار محافظ الجيزة انه تم تنفيذ بحيرات صناعية وسدود بمركزي الصف وأطفيح ساهمت فى حجز مليون م٣ من مياه الامطار والسيول من مركزى الصف وأطفيح خلال موجه الامطار الاخيرة وذلك حفاظا على السلامه العامة .
كما أكد المحافظ على قرب الانتهاء من أعمال رفع كفاءة طريق ٢١ حيث يجري استكمال أعمال المرافق لافتا ان الطريق يمثل اهمية كبيرة حيث يمر بمدخل ٤٤ قرية .
ووجه المحافظ مدير مديرية الصحة بسرعة الانتهاء من أعمال صيانة قسم العناية المركزة بمستشفى أطفيح المركزى لتشغيلها فى أقرب وقت ممكن وتحقيق الاستفادة للمواطنين.
الاجتماع الذي ترأسه المحافظ جاء بحضور السيد ابراهيم الشهابي نائب المحافظ والسيد محمد نور السكرتير المساعد والسادة النواب عبد الوهاب خليل ، محمد صلاح ابوهميلة ، نادر الخبيرى حسام عاشور ، عصام هلال ، عماد الدرجلى ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة ومديري المديريات وشركات المرافق.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.