محمد صلاح ثالث أفضل لاعبي العالم لعام 2021 لاستفتاء الجارديان

كتب-احمدوليد

0 42

أعلنت صحيفة جارديان البريطانية عن نتائج التصويت لاختيار أفضل 100 لاعب حول العالم، والتي شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بالمركز الثالث، بينما احتل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الصدارة
وتقيم صحيفة جارديان البريطانية تصويتا سنويا للصحفيين من مختلف أنحاء العالم، لاختيار أفضل 100 لاعب لعام 2021، وشهدت نتائجه احتلال البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني المركز الأول، بينما جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بالمركز الثاني، واحتل النجم المصري محمد صلاح المركز الثالث.
جدير بالذكر أن محمد صلاح كان احتل المركز الثامن في ترتيب تصويت جارديان البريطانية عن العام الماضي، ليرتقي 5 مراكز هذا العام، وذلك بعد أدائه الرائع داخل قلعة أنفيلد هذا العام.
وأشارت صحيفة جارديان إلى احتلال محمد صلاح المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية، التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول، وشهدت تتويج ميسي بالجائزة في النهاية، كما أنه لم يتواجد ضمن تشكيل الأفضل في العالم لعام 2021 بالحفل الذي يقدمه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لاختيار جوائز ذا بيست.
وقالت الجارديان عن احتلال صلاح المركز الثالث في ترتيبها: «وصل محمد صلاح إلى أعلى مركز له على الإطلاق في التصويت، بعدما ارتقى هداف ليفربول الاسثنائي 5 مراكز، ورغم أن الموسم الماضي كان صعبا على ليفربول إلا أن مو كان هائلا بمساهمته الفردية في تأهل الريدز إلى دوري أبطال أوروبا وتسجيله 31 هدفا».
وأتمت أن الفرعون المصري أصبح أول لاعب من ليفربول يصل إلى 20 هدفا في 5 مواسم متتالية، منذ إيان راش في ثمانينات القرن الماضي، وفي طريقة لتجاوز رقمه السابق بسهولة خلال الموسم الجاري

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.