موسيمانى يقترب من الرحيل عن الاهلى

المدن

0 40

تشهد العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم،توتر كبير بسبب تدهور النتائج.

وأصبح هناك حالة من عدم الرضا داخل القلعة الحمراء، على مستوى أداء الفريق تحت قيادة موسيماني وعلى مستوى النتائج في الدوري المحلي.

وأكدت صحيفة “ذا ساوث أفريكان الجنوب إفريقية”، أن موسيماني قد يرحل عن القلعة الحمراء خلال فترة وجيزة رغم تجديد عقده مؤخرًا.

وتابعت: “المدرب لديه عرض من جانب كايزر تشيفز، وقد يقترب من تدريبه في ظل علاقته القوية مع موتاونج مالك النادي الذي تحدث معه بصورة مباشرة حول تولي الأمور الفنية”.

وأضافت: “خسارة آرثر زواني المدير الفني لفريق كايزر تشيفز أول ثلاث مباريات في الدوري مع الفريق قد تعجل برحيله ومع توتر علاقة موسيماني مع الأهلي، قد تجعل الأخير يقود الفريق فنيًا الفترة المقبلة”.

واختتمت: “موسيماني يواجه مشاكل كبيرة فى القاهرة بسبب تراجع نتائجه في الدوري المحلي، خاصةً أنه خسره الموسم الماضي أيضًا، ولن يتم قبول خسارته مرة أخرى، وهو ما يُقربه من الرحيل”.

ويستعد موسيماني مع الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.