مياه البحر الأحمر: حصول محطة تحلية مياه سفاجا على شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M

المدن

0 34

أعلن المهندس محمد عيسى رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، عن حصول محطة تحلية المياه بسفاجا بطاقة ٧ آلاف متر مكعب/ يوم ، على شهادة الادارة الفنية المستدامة T.S.M
جاء ذلك بعد بعد التفتيش والمراجعة الدقيقه لاستيفاء كافة المتطلبات طبقا للمعايير الخاصه بالتشغيل والصيانة ومعايير ضبط الجودة والسلامة والصحة المهنية والموارد البشرية.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة متابعة كفاءة التشغيل والصيانة لمحطات مياه الشرب والصرف الصحى، وتأهيلها للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM في إطار توجيهات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد المهندس محمد عيسى، بالجهود المبذولة من الشركه القابضة المستمرة في دعم الشركة والشركات التابعة لإدارة محطات مياه الشرب والصرف الصحي طبقا لمعايير الادارة الفنية المستدامة،
مضيفا أن الشركة تهدف الي تأهيل جميع محطات البحر الأحمر للحصول علي شهادة ال T.S.M و تحسين مستوي الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.

وأضاف أن حصول المحطة على شهاده T.S.M يعد من أهم المؤشرات الدالة على كفاءة المحطة وضمان استدامة واستمراريه تقديم الخدمات بالجوده المطلوبة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.