مياه الجيزة بالصور… أنشطة تفاعلية بمقرأة الماهر بالقرآن الكريم، وعظة الأحد بكنيسة الحسانين للتوعية بترشيد استهلاك المياه…بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للمياه

0 34

أكد المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أن حث وإرشاد الأطفال على اتباع السلوكيات الصحيحة في استخدام المياه من خلال الخطاب الديني وأنشطة التوعية المائية التفاعلية لها بالغ الأثر في رفع وتعزيز الوعي المائي.

وفي إطار الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه، نفذ فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة،ندوة توعوية وانشطة تفاعلية بمقرأة الماهر بالقرآن الكريم بقرية الحسانيين، حثت أطفال المقرأة على أهمية اتباع السلوكيات الصحيحة في استخدام المياه وتجنب هدر المياه.

وفي السياق ذاته، تناولت عظة الأحد بكنيسة الحسانيين بمركز منشأة القناطر، التوعية بأهمية ترشيد إستهلاك المياه، وإرشاد الأطفال من رواد الكنيسة من خلال عمل أنشطة تفاعلية تهدف إلي التوعية بأهمية كل نقطة مياه.

ويشهد اليوم الثالث للحملة القومية لترشيد استهلاك المياه، سلسلة من الأنشطة التوعوية المتنوعة، وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية بقضية الترشيد.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.