مياه مطروح: حملات لإزالة التعديات علي الخطوط الناقلة

المدن

0 31

كلف الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بتشكيل لجنة من إدارات وقطاعات الشركة الشئون القانونية، والتفتيش التجاري، والأمن، والاملاك البحوث والتطوير، والعلاقات العامة، لرصد وإزالة التعديات والمخالفات على الخطوط الناقلة للمياه على امتداد الطريق الساحلي.

وأكد أن اللجنة نجحت فى ضبط وإزالة عدد ٦ وصلات من التعديات على شبكات مياه الشرب، وذلك في المنطقة من الكيلو ٤٠ عند مدخل قرية باجوش بسيدى حنيش شرقا وحتى منطقة كليوباترا في الكيلو ١٣ غرب مرسى مطروح.

وأشار أن اللجنة رصدت عدد من المخالفات والتعديات على خطوط المياه الرئيسية، وقامت بإزالة وصلة تعدى بقطر ٢ بوصة على خط ال ١٢ في منطقة الكيلو ٤٠ شرق مطروح كما تم إزالة وصلة تعدى وعداد معطل بقطر ٢ بوصة بالكيلو ٣٨ شرق مطروح حيث يقوم المخالفين ببيع المياه للمواطنين وللأماكن الانشائية بذات المنطقة.

وتابع أنه تم إزالة وصلة تعديات بقطر٢ بوصة على خط ال ٧٠٠مم في الكيلو ٤٠ شرق قرية الماظة، وازالة وصلة تعدى بقطر٢ بوصة عند مدخل كليوباترا بالكيلو ١٣ غرب مرسى مطروح، أيضا تم رصد عدد ٢ وصلة مخالفة تستخدم في ري الزراعات شرق مرسى مطروح، وتم تحرير المحاضر للمخالفات وأتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد على استمرار ومتابعة أعمال لجنة التعديات لإزالة ورصد اية تعديات على الخطوط الناقلة للمياه والتي تعد سببا رئيسيا في إهدار وسرقة كميات كبيرة من مياه الشرب والتي من المفترض وصولها إلى المواطنين من خلال شبكات المياه، وبالتالي تتسبب في حدوث نقص في كميات المياه وظهور أزمات نقص في المياه والتي يجب التصدي لها بكافة الطرق الفنية والقانونية.

وناشد رئيس مياه مطروح، المواطنين بضرورة عدم التعدي على خطوط المياه لتصل المياه إلى كل المواطنين بالضغوط المناسبة، وحرصا على تعرضهم للمساءلة القانونية حال ضبطهم بالمخالفات.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.