نقابة محامي القاهرة تنظم حفلا عن الإسراء والمعراج الخميس المقبل.

0 40

نقابة محامي القاهرة تنظم حفلا عن الإسراء والمعراج الخميس المقبل.

عاطف عبد العزيز

تنظم نقابة محامي شمال القاهرة، بمقر نقابة الساحل، احتفالية مساء غد الخميس بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج وتدشين المنصة الإعلامية للنقابة، لمواكبة التطور التكنولوجي في إصدار كافة المعلومات و الأخبار التي تتعلق بالنقابة فضلًا عن تقديم الخدمة القانونية بشكل عام للجمهور.

يشارك في الحفل عدد من رموز العمل الدعوي من علماء الازهر الشريف، والقيادات الكنسية، والثقافية، و إلقاء كلمات عن هذه الذكرى العطرة على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم.

تقام الندوة بحضور الدكتور محمد عبد الرحيم البيومي عميد كلية أصول الدين و الدعوة الإسلامية بالزقازيق والدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر الشريف والمطران جورج شيحان مطران الطائفة المارونية بمصر والسودان والدكتور حمد الله حافظ الصفتي مدير الشؤون الثقافية والعلمية بالمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف والمبتهل الشيخ عبد اللطيف العزب وهدان، المبتهل بالإذاعة والتليفزيون والشاعر الكاتب الصحفي خالد كامل، ويقدم الحفل الصحفي الإعلامي محمد رأفت فرج.

من جهته، أكد نقيب محامي القاهرة عمرو محيي على أن هذه الاحتفالية تأتي ضمن التأكيد على الثوابت الدينية الإسلامية وضرورة عدم المساس بها أو بأي عقائد دينية في العموم، حتى لا تحدث فتن في المجتمع و بين طوائفه..
و أهاب محي بالمتصدرين للعمل العام ألا يتعرضوا إلى ما يحدث بلبلة في اوساط المجتمع المصري في أي من نسيجيه، اللذان يعيشان جنبا إلى جنب في وحدة وطنية هدفها الارتقاء بهذا الوطن الغالي و شعبه.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.