بتكلفة 5 مليون جنيها.. عودة العمل بتراك كرة القدم بنادي الشيخ زايد سبتمبر المقبل

0 54

بتكلفة 5 مليون جنيها.. عودة العمل بتراك كرة القدم بنادي الشيخ زايد سبتمبر المقبل

عاطف عبد العزيز

أعلن نادي الشيخ زايد عودة العمل في تراك كرة القدم بالنادي بعد توقفه خال الشهور الماضية، ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة الانتهاء من أعمال التراك بنادى الشيخ زايد، خلال شهر سبتمبر المقبل وذلك بتكلفة 5 مليون جنيه على نفقة وزارة الشباب والرياضة.

ومن ناحيته، أكد الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجه بالانتهاء من أعمال التراك الذي كان بدأ العمل به منذ عدة أشهر، وكلف بضرورة البدء في العمل خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك لخدمة فرق الكرة بالنادي.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أن الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية من بنية تحتية وإنشاءات جديدة تعبر عن الطفرة التي يعيشها النادي خلال الفترة الأخيرة خاصة الفرع الجديد الذي تم إنشاؤه على أعلى مستوى وهو الآن جاهز لاستقبال الأعضاء.

وعلى المستوى الفني أوضح الهواري أن هناك خطة تسير عليها لجنة النشاط الرياضي من أجل النهوض بقطاع الكرة من خلال التعاقد مع لاعبين على مستوى عالٍ من الجاهزية الفنية والموهبة من أجل المنافسة على البطولات ووضع اسم النادي في المكانة التي تليق به.

ويذكر أن رئيس نادى الشيخ زايد، تقدم بخالص التهنئة لأبناء النادي بالنجاح فى الثانوية العامة، ودعا أعضاء الجمعية العمومية بتسجيل أسماء الناجحين من أبنائهم لإدارة النادى، لإقامة حفل لهم وتكريمهم تقديراً لتفوقهم الدراسي.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.