أكاديمية طيبة تشارك فى مسابقة الوزارة و تقدم عرضاً رائعاً في مسرحية “عنترة”

كتبت : روضه هندي

0 50

. تحت رعاية وحضور الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت شاركت أكاديمية طيبة مساء امس الأحد فى مسابقة وزارة التعليم العالي للمسرح وذلك على مسرح جلال الشرقاوى.

وجاءت مشاركة طيبة من خلال مسرحية “عنترة ”
أداء فريق التمثيل بالأكاديمية وإخراج تامر عباس وبإشراف إدارة رعاية الشباب بأكاديمية طيبة برئاسة الأستاذ محمد شوقى وبحضور لجنة التحكيم من وزارة التعليم العالي
وقد نال العرض المسرحى تصفيق واعجاب الجمهور الكبير الذى احتشد فى مسرح جلال الشرقاوى حيث تميز العرض بروعة أداء فريق التمثيل بالأكاديمية وتواكب مع ذلك الاخراج المميز للمخرج تامر عباس الذى استخدم كل الأدوات من صوت وإضاءة وديكورات وملابس لإنجاح العمل حيث أجاد هو وفريق العمل المعاون له وفى نفس الوقت تواكب مع ذلك نص جيد واستعراضات متميزة تضمنتها المسرحية
وعقب انتهاء العرض المسرحى تحدث المخرج تامر عباس للجمهور موجها التحية لفريق العمل كله ومنهم المساعدين والديكور والإضاءة والملابس والصوت وأكد أن البروفات استغرقت وقتا طويلا وكانت البروفات مستمرة حتى فى رمضان وان الطلاب والطالبات الذين قاموا باداء أدوارهم أغلبهم لأول مرة يقف على المسرح ومع ذلك جاء اداءهم كما شاهدتم مميزا وتقدم بالشكر إلى رعاية الشباب و لقيادات الأكاديمية وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور صديق عفيفى واضاف اننا نضع فى أذهاننا أن مصر هى التى صدرت للعالم العربى الفن الراقى ..
وقد صعد إلى المسرح الاستاذ الدكتور صديق عفيفى رئيس مجلس إدارة أكاديمية طيبة حيث صافح فريق العمل كله موجها لهم التحية والتقدير على هذا العرض المسرحى الرائع
قائلا :اعبر عن إعجابى الشديد وأيضا إعجاب من كانوا بجوارى الذين عبروا عن إعجابهم بالعرض المسرحى و كانوا معجبين جدا بالعرض واضاف الاستاذ الدكتور صديق عفيفى:
إعجابى ليس فقط لجمال الأداء واتقان الاخراج بل لأن الملابس مختارة بعناية وأيضا لأن شباب فى سن صغيرة يعالجوا قضية محورية يواجهها العالم حتى الآن وفى نهاية الأمر لم يضعوا الحل للقضية قضية حقوق الإنسان ..
وتحدث الاستاذ شريف حمدان موجها تحية كبيرة للعرض والمخرج الرائع الاستاذ تامر عباس مشيرا إلى أنه من أبناء طيبة طور من نفسه وعمل مع كبار المخرجين واضاف الاستاذ شريف حمدان أن الممثلين و الممثلات كانوا رائعين كما وجه تحية لأولياء الأمور لدعم أبناءهم .. ووجه التحية إلى المايسترو د. مصطفى احمد على العرض الرائع الذى قدمه يوم الجمعة الماضي مع فريق كورال طيبة وحيا الطلاب والطالبات لأن بعضهم أعضاء فى فريق التمثيل وايضا فى كورال طيبة وفريق الفنون الشعبية مؤكدا أن العرض المسرحى عنترة كان رائعا وبإذن الله يحصد أحد المراكز الاولى .
ويسعى فريق التمثيل فى أكاديمية طيبة للحفاظ على النتائج الطيبة التى يحققها كل عام حيث اعتاد أن يحصل على أحد المراكز الثلاث الأولى على مستوى الجامعات المصرية.
كما حضر العرض المسرحى أيضا مع الاستاذ الدكتور صديق عفيفى رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس عدد من قيادات اكاديمية طيبة ومنهم الاستاذ الدكتور أحمد صديق مساعد رئيس أكاديمية طيبة والاستاذ شريف حمدان الأمين العام للاكاديمية.
كما حضره عدد من اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأولياء الأمور والطلاب.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.