إتفاقية تعاون بين السالم للتطويرالعقاري وشركتي TSM و Jara

0 8

وقعت شركة السالم للتطوير العقاري اتفاقية تعاون مع شركتي TSM وJara وذلك بهدف تقديم خدماتهما في تحقيق احتياجات و متطلبات أهالي مدينة بنها والمدن المحيطة الكرام عن طريق تأجير المول التجاري ب” نايل ڤيو”بمدينة بنها ” بوابة الدلتا” لأكبر الأسماء والعلامات التجارية.

وحضر توقيع الإتفاقية كلا من الدكتور بهاء سالم الرئيس التنفيذي لمجموعة السالم للتطوير العقاري و المهندس ماجد فهمي ممثل المالك و استشاري تسويق المول التجاري و حسن الزنفلي رئيس مجلس ادارة شركة Jara و عادل جلال رئيس مجلس ادارة شركة TSM

فالشركتان تتميزان بخبرة و باع طويل في مجال تأجير و إدارة و تطوير العلامات التجارية في مصر و العالم العربي إضافة إلى أن مول نايل ڤيو يقع في قلب مدينة بنها على النيل مباشرة ليكون أحدث و أكبر و أهم مول تجاري لأهالي المدينة خاصة والدلتا عامة.

والجدير بالذكر أن مول نايل ڤيو هو جزء من كمباوند نايل ڤيو الذي يتكون من وحدات سكنية بخدمات فندقية ، و مول تجاري و مستشفى بها جميع التخصصات بأعلى المعايير الطبية. ويتكون المول من ٣ طوابق على مساحة تبلغ ٤٠ الف متر مربع ويضم جميع أنواع محلات التسوق المحلية و العالمية و المختارة بعناية لتوافق احتياجات سكان مدينة بنها ” بوابة الدلتا” .
و قد تم التعاقد بالفعل مع شركة LC Waikiki العالمية للملابس و كارفور كأول هيبر ماركت في بنها والمدن المحيطة.
ويضم المركز التجاري العديد من المطاعم الراقية و مطاعم الوجبات السريعة و الكافيهات الشهيرة بالإضافة الى دور عرض سينمائي مكون من اربع شاشات لعرض الأفلام العالمية و المحلية. كما يوفر المول منطقة ترفيهية للأطفال بالإضافة لأكاديمية متخصصة لتنمية المهارات المتنوعة للطفل. فشركة السالم للتطوير العقاري أخذت على عاتقها مسؤلية بحث و دراسة كل الخدمات المتميزة في القاهرة لتوفيرها على أكمل وجه في قلب مدينة بنها لتكون أقرب لأهالي المدينة و المدن المحيطة بالإضافة الى الخطط التوسعية بمشاريع أخرى في القريب العاجل.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.