الممثل السعودي القدير علي السبع حصول التلفزيون السعودي على سبع جوائز في مهرجان الخليج دليل على اهتمام القيادة بالإعلام

الدمام: عيسى المزمومي.

0 161

كد الممثل السعودي القدير علي السبع نجاح مشاركته في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الخامس عشر الذي الذي أختتم أعماله في البحرين أمس بحضور وزير شؤون الإعلام البحريني الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي، ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي محمد الحارثي، ورئيس وكالة الأنباء السعودية فهد آل عقران، ومدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج أمين عام المهرجان مجري القحطاني وعدد من مسؤولي الإذاعة والتلفزيون في دول المجلس.
وأشار السبع إلى أن حصول هيئة الإذاعة والتلفزيون على ست جوائز شراع ذهبي وخمسة فضية توزعت ما بين المجال الإذاعي الذي نال أربعة جوائز شراع، اثنتان منها ذهبية واثنتان فضية. بينما حصل الجانب التلفزيوني على سبع جوائز، خمسة منها ذهبية وجائزتين فضية، وهو دليل قاطع على اهتمام القيادة السعودية بالإعلام والإعلاميين، خاصة في ظل الانفتاح الإعلامي الكبير الذي قدمه سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان توافق مع رؤيته المباركة ٢٠٣٠م.
وعبر الفنان علي السبع عن سروره بالحفاوة وحسن الاستقبال الذي حظي بها الوفد السعودي مؤكداً على أن التنافس الشريف بين أجهزة التلفزيون الخليجية إيجابي، ويزيد من أواصر المحبة والأخوة والتعاون بين الأشقاء في دول الخليج العربي.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.