النائب عمرو عكاشة : يهنيء الرئيس والقوات المسلحة بذكرى ال 49 لإنتصارات أكتوبر

0 4

النائب عمرو عكاشة : إنتصارات أكتوبر أذهلت العالم ..ولها مكانه خاصة بقلوب المصريين

هنأ النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ ، الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق محمد زكي وزير الدفاع ، القوات المسلحة والشعب المصرى العظيم ، ولأسر الشهداء جميعا من القوات المسلحة والشرطة ، بمناسبة الذكرى ال 49 لانتصار السادس من أكتوبر 1973.
وأوضح عضو مجلس الشيوخ ، أن حرب أكتوبر من أقوى وأشرس وأعظم الحروب، التي مرت على مصر، وإنتصارات أكتوبر لها قيمة ومكانة عظيمة وكبيرة جدا لدى الشعب المصري، لأنها ردت له مكانته وأعادت إليه الانتصار والفخر، فالشعب المصري استطاع أن يقضي على العدو والكيان الإسرائيلي، ويسترد أرضه مرة أخرى.

وأكد النائب عمرو عكاشة ، أن مصرأستطاعت أن تسترد الأرض قطعة غالية علينا جميعا وهي”سيناء الحبيبة ” ولهذا السبب كانت حرب أكتوبر من الحروب المهمة في تاريخ المصريين، أن انتصار السادس من اكتوبر ، سبقه تخطيط متكامل على المستوى الاستراتيجي ، تخطيط محترف ومصري مئة بالمئة، وهذا يوضح أن الجندي المصري لن يترك أرضه أبدا ، وهو بحق خير جنود الارض.
وأشار عكاشة ، ان نصر أكتوبر أذهل العالم كله، وهو النصر الذي بني عليه بصورة محترفة عملية السلام ، وكانت على أرضية صلبة من النصر ، وكانت مبادئها الأرض مقابل السلام وكان مبدأ في غاية الأهمية، وحصلنا على أرضنا بالكامل في عملية سلام وقف العالم احتراما لها .

وأكد عضو مجلس الشيوخ ، أن إنتصارات حرب أكتوبر، تؤكدا على مدي قوة الشعب المصري ، وقدرته على تحمل الصعاب والظروف الصعبة ،وأنه قادر بقيادة الزعيم البطل الرئيس السيسى على التغيير والاتجاه نحو الجمهورية الجديدة ، وبناء مستقبل أفضل لأبنائنا بفضل القيادة الحكيمة والرؤية الواضحة للقيادة السياسية .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.