تأهيل دولي للحكام المشاركين في بطولة العالم للدراجات

0 7

تأهيل دولي للحكام المشاركين في بطولة العالم للدراجات

عاطف عبد العزيز

أكد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار ورئيس الاتحاد المصري للدراجات ونائب رئيس الاتحاد أن دورة صقل حكام المضمار التي أقيمت مؤخرا حققت نجاحا كبيرا، وأكدت الدورة جاهزية الحكام للمشاركة في تحكيم بطولة العالم والبطولات والمنافسات الدولية بأعلى مستوى.
وأشار عزام إلى أن بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين والمقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 31 أغسطس الجاري وحتى 5 سبتمبر المقبل تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ستشهد حضورا قويا للحكام المصريين، بما يؤكد كفاءتهم وثقة الاتحاد الدولي في قدراتهم.
وكان الاتحاد المصري للدراجات قد نظم مؤخرا دورة صقل لحكام المضمار، وقد حاضر في هذه الدورة الخبير الدولي بول واتسون.
وشهدت الدورة مشاركة نخبة من الحكام المصريين المرشحين لادارة وتحكيم بطولة العالم للمضمار للناشئين في مقدمتهم الحكم سمر حامد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري للدراجات، و
الحكم ممدوح مجدي عضو لجنة الحكام بالاتحاد المصري للدراجات، بجانب مجموعة من الحكام المصريين المميزين وهم احمد سعد الله، ونهى سليمان، ومحمد عبد العليم، وايمن مصطفى، إضافة إلى عدد من الحكام المتدربين.
وأقيمت فعاليات الدورة على شقين نظري وعملي وتم تدريب الحكام تدريبات عملية على مضمار الدراجات بمعاونة المنتخب القومي للدراجات تحت قيادة المدير الفنى كابتن محمد ابراهيم .
وحققت الدورة نجاحا سواء في النواحي النظرية أو العملية، وشهدت تزويد الحكام المشاركين بكافة المعلومات والقواعد واللوائح المعمول بها من الاتحاد الدولي وفقا لاحدث التعديلات .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.