دار “الطاووس” للنشر تدشن كتاب حكايا مشاعر للكاتبتين سحر فيدة ولينا شقرون

المدن – جدة: متابعة وتصوير وحيد جميل

0 255

بحضور الأديبة والناشرة رنا المداح دشّنت دار “الطاووس” للنشر كتاب “حكايا مشاعر” للكاتبتين سحر فيدة ولينا شقرون في مكتبة “فيرجن” بجدة، ويقع الكتاب في 180صفحة من القطع المتوسط ويضم بين دفتيه عشرون موضوعاً بين الإهداء والتعريف بالموضوعات الرئيسية. وينقسم الكتاب إلى قسمين، الأول حول تطوير الذات وما يعتريها من مشاعر متباينة يغطيها الكتاب، مثل الحزن، الخوف، الغضب، الشجاعة، القبول، الحب، السعادة والسلام. بالإضافة إلى مقالات والخواطر المرتبطة بالحديث عن المشاعر.
الكتاب يحتوي على “رؤية جديدة لمفهوم المشاعر والنظر إلى الذات من أجل الوصول إلى السلام” كما يضم الكتاب جداول تعين القارئ وتساعده على فهم ذاته وكيفية التعامل مع المؤثرات المحيطة بكل حدث يمر به للوصول إلى مرحلة السلام والطمأنينة ومسامحة الفن وعدم تحميلها فوق طاقتها. بالإضافة إلى تدريبات عديدة ومتنوعة حول زيادة حب الذات والسعادة والسلام وقيادة المشاعر وكيفية نسيان الهموم، وغيرها من التمارين والتدريبات الثرية بالفكر الناضج. ومجموعة من الرسومات وشروحات حولها لتطوير الذات حب النفس والخروج من الهموم والأحزان.
حضر حفل التدشين العديد من زميلات الكاتبتين والناشرة والإعلاميين والإعلاميات والمثقفين والفنانين، منهم المطرب إبراهيم عبد الله والشاعر ناجي بطيش والملحن والشاعر ضياء خوجة والناشرة والأديبة رنا المداح ووالدها عبد العزيز المداح بالإضافة إلى أسرتي الكاتبتين.
دار الطاووس تدشن كتاب حكايا مشاعر للكاتبتين سحر فيدة ولينا شقرون

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.