ضمن جولاته الميدانية لمتابعة كافة الأعمال على مستوى جميع المراحل بالمدينة . مدينة ١٥ مايو نحو الأفضل.

0 68

حرصا من جهاز المدينة علي النهوض بكافة القطاعات وفى إطار المتابعة الميدانية على مستوى كافة المراحل بالمدينة لمتابعة جميع الأعمال والوقوف على الوصول لأعلى مستوى من أعمال الطرق .
قام المهندس مصطفى سعيد رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو بالمرور على أعمال التطوير بمنطقة الإسكان العائلى ومجاورات منطقة الامتداد من ( 1 إلى 6) بالمرحلة الرابعة وكان برفقته المهندس سيد الشافعي نائب رئيس الجهاز و المهندس مينا رأفت المعاون الهندسى لرئيس الجهاز و محمد عبدالسلام مدير إدارة التنمية و محمد مدبولى مسئول متابعه الاحياء و أنور ربيع مدير إدارة الأمن بالجهاز ورؤساء الأحياء وبحضور اشرف حربى الوكيل الأول لمجلس امناء المدينة . حيث قام سيادته بالمرور على منطقة الإسكان الاجتماعى لمتابعة أعمال التطوير وخطة سير الأعمال ومعدلات التنفيذ وجودة الأعمال .
كما استمع إلى أراء ومتطلبات بعض من السادة المواطنين قاطني منطقة الإسكان العائلى.
ووجه بسرعة عمل اللازم تلبية لمطالب اهالينا من السادة واكمل جولته الميدانية بالمرور على المجاورات من( 1الى 6) بامتداد المدينة لمتابعة أعمال التطوير والوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال.
واستكمالا لجولاته الميدانية على مستوى جميع المراحل بالمدينة فقد قام بالمرور على كافة أرجاء المدينة لمتابعة أعمال النظافة بما فيهم مناطق الإسكان الاجتماعى للوقوف على حالة الأعمال ومدى الحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للمدينة. وأفاد بأن المدينة ستشهد تغير كبير خلال الفترة المقبلة على مستوى جميع الأعمال. وفى نهاية جولته وجه سيادته على ضروره إنهاء كافة الأعمال الجارية بالمدينة فى مواعيدها المقررة طبقا للبرامج الزمنية المحددة لها. كما اشاد بالمجهودات التى تتم على مستوى جميع المراحل بكافة القطاعات بالمدينة.
واوضح بأنه وجه إلى المتابعة اليومية من قبل جميع مديرى الادارات المعنية ورؤساء الاحياء لمتابعة خط سير الأعمال للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة نظرا لمكانتها وتاريخها الكبير.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.