طرح أعمال صيانة المسطحات الخضراءبمناقصه عامه بمدينة دمياط الجديده

0 9

 

مصطفي الطهطاوي

أعلن المهندس علاء منيع ، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، عن طرح أعمال صيانة المسطحات الخضراء وما عليها من مزروعات ، بالجزر الرئيسية بمدينة دمياط الجديدة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.
وأوضح رئيس الجهاز، أنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز، نظير سداد (299 ج)فقط مائتان وتسعة وتسعون جنيه، ويقدم العطاء بمظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني، وآخر للعرض المالي بإسم رئيس الجهاز، في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية.
وأضاف رئيس الجهاز إلى أنه يرفق بالمظروف الفني تأمين إبتدائي وقدر(50000) خمسون ألف جنيه، ويزاد بنسبة (5%) خمسة في المائة من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي.
وأكد رئيس الجهاز، أن جلسة الإستفسارات للعملية ستعقد بمقر الجهاز يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر المقبل، بينما ستعقد جلسة فتح المظاريف الفنية للمناقصة يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر المقبل.
مشيرا إلى أن فئة التصنيف المناسبة للمناقصة،هى «الفئة الأولي» صيانة المسطحات الخضراء ،أو “الفئة الخامسة ” أشغال عامة ومحطات الري.
لافتا إلى أنه سيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق.
موضحا أن هذه المناقصة تخضع لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.