بالصور.. عودة الفنان خالد علي، بأمسية رمضانية بمناسبة ذكري العاشر من رمضان

0 210

كتبت – لمياء الجمال

بمناسبة ذكري العاشر من رمضان أقام هيلتون كورنيش الإسكندرية حفلاً كبيراً لتكريم الفنان الكبير خالد علي، للإحتفال بذكري العاشر من رمضان وذلك بحضور صفوة المجتمع السكندري وبعض أبطال القوات المسلحة الذين قاموا بعملية اغراق المدمرة إيلات.

وقد قام السيد أحمد صدقي، مدير عام هيلتون الكورنيش بإستقبال الفنان خالد علي، بحفاوة بالغة وشارك في الحفل فرقة الإسكندرية للموسيقي العربية بقيادة المايستروهيثم بسيوني، في جو من الروحانيات والطرب الأصيل.

وقد تفاعل الحضور مع أغاني الفنان خالد علي، الدينية مثل أغاني “الصلوات، نور النبي وياحبيبي يا محمد” وقد أمتع الفنان خالد علي، الحضور بأغانيه القديمة مثل “محتار و بموت فيكي” وغيرها وحرص السادة الحضور علي التقاط الصور التذكارية مع الفنان خالد علي، في جو من الألفة والمحبة.

بعض سيدات المجتمع السكندري
بعض سيدات المجتمع السكندري

وقد قامت مقدمة الحفل الاعلامية مروة عاطف، بطرح مجموعة من الأسئلة على الفنان خالد علي، والحديث معه عن بدايتة مع الغناء وسر ابتعادة عن الساحة الفنية لفترة ومشاريعة المستقبلية.

حضر الحفل الفنان ياسر قمر، كما حضر أيضا صفوة المجتمع السكندري من سيدات أعمال وعدد من الشخصيات العامة الذين أبدو إعجابهم الشديد بعودة الفنان خالد علي، لدرجة أنهم جعلوه أن يعدهم بألا يبتعد مرة أخري عن الساحة ولابد من عودته مرة أخري وبقوة، خاصة وأنهم يفتقدون هذه الأنواع من الطرب الأصيل والأصوات التي تبعث البهجة لهم.

وقام أحمد صدقي، بتكريم الفنان الكبير تعبيراً وتقديرا لة في مشوراة الفني وقد قام بتتسيق وتنظيم الاحتفالية الأستاذ محمد فخري، بالاشتراك مع فريق عمل هيلتون الكورنيش تحت قيادة المبدع الاستاذ احمد صدقي مدير عام هيلتون الكورنيش كما حرص الأستاذ عبد الوهاب محمد، مدير عام مكتب وزراة السياحة بالإسكندرية على الحضور نظرا لقيمة الحدث وذكري العاشر من رمضان.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.