” عيون جدة” تحتفل بيوم التأسيس بمشاركة مجتمعية وفعاليات متنوعة

المدن- جدة: متابعات

0 39

نظمت جمعية عيون جدة احتفالية بمناسبة “يوم التأسيس” تتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة بمشاركة العديد من الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في “الصيرفي ميجا مول” بجدة.
ويأتي ذلك احتفاء بهذه المناسبة الوطنية وتجسيداً للارتباط الوثيق بين المواطنين وقادتهم وبالوحدة الوطنية للمملكة العربية السعودية التي أرساها المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه وأبناءه البررة من بعده وحتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله.
من جانبه قال المهندس أنس صيرفي رئيس مجلس إدارة جمعية عيون جدة، أن هذه المناسبة العزيزة علينا تمثل ذكرى خالدة لانطلاقة المجد والحياة الكريمة للحضارة الإنسانية بكل معانيها وتفاصيلها وتمنحنا فرصة للاعتزاز بهذه الملحمة التاريخية التي صنعها قادة عظماء على امتداد الأزمان تواصلت خلالها فصول التنمية والحياة الكريمة حتى عهد الخير والنماء عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله.
وشكر المهندس أنس صالح صيرفي كافة الجهات المشاركة والداعمة للاحتفال بهذه المناسبة مؤكداً أن بلادنا العزيزة تعيش فرحة غامرة بتاريخها المجيد، ونتشرف بأن تشارك جمعية عيون جدة في هذهالمناسبة واتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في التعببر عن مدى الحب والانتماء والاعتزاز بتاريخ بلادنا العريق وإبراز روح التلاحم والتكاملبين مختلف القطاعات الحكومية والاهلية الخاصة والعامة.
وأوضح الدكتور زهير بن عبدالرحيم ميمني –المدير التنفيذي للجمعية أن الاحتفال بهذه الذكرى للتاريخ المجيد لمسيرة هذه الدولة المباركة وامتداداتها العريقة إضافة الى تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن وترسيخ هذه القيم داخل مجتمعا.
وأضاف أن الاحتفال يشمل العديد من الفعاليات والأنشطة ومنها العرضة النجدية والخطوة العسيرية والنشيد الوطني والمسابقات وركن الرسم على الوجه والتلوين للأطفال وإقامة معرض يشتمل على عدد من اللوحات الفنية التي تحاكي التراث والمشغولات اليدوية التراثية لنعيش ذكرى التأسيس الثانية.
وقال ميمني نتطلع إلى الإنجاز والعطاء والمساهمة في تنمية هذا الوطن المعطاء لنكون جميعا شركاء في نموه وازدهار سائلا الله أن يديم علينا الأمن والأمان في المملكة العربية السعودية وأن يعيد هذه الذكرى المباركة عليكم وأنتم بخير ودولتنا الرشيدة وحكومتنا في رعاية الله وحفظه.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.