فرق الإنقاذ النهرى تنجح فى العثور على الغريق الثالث بغرب سهيل بأسوان

زينب مدنى

0 8

نجح رجال الإنقاذ النهري بإبنتشال جثة غريق الثالث “عمر محمد حسن “من مياه النيل بقرية غرب سهيل بأسوان ، ‏بعد ٩ أيام من البحث من فريق من رجال الإنقاذ النهري.

قام بالبحث ٩ أيام متواصلة ليلا ونهارا على قدم وساق حتى تم العثور عليهم بمياه النيل بقرية غرب سهيل بأسوان. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة بعد أن غرق مركب صيد بنهر النيل، وعثر الأهالى بمنطقة غرب سهيل على إثنان من الصيادين المفقودين على المركب الغارقة ، فى حادث إنقلاب وغرق مركب بالقرب من كوبري خزان أسوان الجديد أمام قرية غرب سهيل.

تلقت أجهزة الأمن في أسوان إخطارا بوقوع حادث انقلاب وغرق مركب في مياه النيل شمال خزان أسوان أمام قرية غرب سهيل به ثلاث أشخاص، ولكن بعد العثور على إثنين بعد السباحة فى نهر النيل وصولهم فى حالة إعياء شديدة أكدوا إنهم خمسة أفراد كانوا على متن مركب الصيد .

ومن حينها أنتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري والإسعاف إلى موقع غرق المركب وتمت الاستعانة بزوارق مطاطية وزوارق الإنقاذ النهري لتمشيط المنطقة للبحث عن المفقودين، للبحث عن الثلاثة الآخرين، وبالفعل عثروا على إثنان إلا وصلوا الغريق الثالث صباح اليوم .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.