مياه القاهرة تستقبل الدفعة الثالثة من طلاب الجامعة البريطانية

0 59

أكد المهندس مصطفى الشمى رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، على ضرورة إستمرار التعاون مع كافة المؤسسات التعليمية لتعظيم أثر ومردود أنشطة التوعية التى تنفذها الشركة بما يساهم فى الحفاظ على مياه الشرب وترشيد الاستهلاك.
حيث استقبلت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، وفدا من كلية تمريض الجامعة البريطانية لزيارة محطة مياه روض الفرج لتعريف الطلاب بالجامعة بمراحل تنقية المياه داخل المحطات ودور المعمل تنقية المياه ومتابعة جودتها حتى إنتاج المياه من المحطة مطابقة للمواصفات الصحية لتصل بصورة آمنة للمواطنين، كما تم التعرف على الإجراءات التي يتم اتخاذها لمراقبة جودة مياه الشرب من داخل معامل المحطة، والذى يتابع جميع مراحل تنقية المياه ورفع عينات بشكل دورى على مدار الساعة للتأكد من جودة المياه المنتجة.
وتابع الطلاب، أهمية المياه ودورها فى الحفاظ على سلامة الفرد والمجتمع والتعريف بمصادر المياه فى مصر وحصتها من مياه النيل، والتأكيد على خطورة السلوكيات السلبية، وضرورة الإلتزام بالسلوكيات السليمة الصحيحة للمحافظة علي المياه .
كما قامت إدارة التوعية خلال الزيارة بتوزيع كتيبات وبورشورات توعية لتعريف الطلاب باتباع السلوكيات الصحيحة فى استخدام المياه وكيفية الحفاظ عليها دون هدر.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.