اتحاد الكرة يكلف الدرندلي برئاسة بعثة المنتخب في المغرب

0 32

قرر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعهم الأخير، تكليف خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، برئاسة بعثة المنتخب الوطني في مباراة الفراعنة أمام غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2024.

والاتحاد المصري لكرة القدم قرر أن يكون خالد الدرندلي هو رئيس بعثة المنتخب في المغرب، خلال مباراة المنتخب أمام غينيا لضمان التأهل الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية فى المغرب.
الأهلي والوداد سر خناقة علام والدرندلي في اجتماع مجلس اتحاد الكرة | خاص
مشادة علام والدرندلي تنهي اجتماع مجلس اتحاد الكرة
أن هناك أنباء قوية داخل اتحاد الكرة بأن الدرندلي سيسبق بعثة المنتخب الوطني لتحضير الأمور الخاصة بالبعثة من أجل سفر المنتخب يوم 12 يونيو، حيث سيحضر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 11 يونيو على مركب محمد الخامس رفقة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.
معسكر منتخب مصر في يونيو
ويستعد منتخب مصر لمعسكر يونيو، حيث يتخلله مباراتين أمام غينيا يوم 14 يونيو في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية يوم 18 يونيو أمام منتخب جنوب السودان.
وأكدت المصادر أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر سيضم عددًا من اللاعبين الجدد في المعسكر المقبل، ولكن للدفع بهم في مباراة جنوب السودان يوم 18 يونيو؛ لرغبة فيتوريا في خوض المباراة الودية دون اللاعبين المحترفين، لذلك سيكون المنتخب الوطني بتشكيله الأساسي أمام نظيره منتخب غينيا لحسم التأهل لبطولة أمم إفريقيا.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.