بداية المسابقه السنويه لحفظ القرآن الكريم بمدينة دمياط الجديده

مصطفي الطهطاوي

0 32

أطلق الدكتور أسامة حفيلة رئيس مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة، بالتنسيق مع الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة ، المسابقة السنوية الكبرى فى حفظ القرآن الكريم وفهم معانيه وبيان مقاصده ، لأبناء مدينة دمياط الجديدة والمقيمين بها، خلال شهر رمضان المبارك ١٤٤٥هجرية ، تحت إشراف مديرية أوقاف دمياط.
أوضح رئيس مجلس الأمناء ، أن المسابقة تجرى على ثلاث مستويات ، المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملا مع أحكام التلاوة ، بشرط ألا يزيد عمر المتسابق عن ” ٢٢ ” عام ، بجوائز مادية قيمة للفائزين الخمسة الأوائل ، المستوى الثاني حفظ ثلاثة أرباع القرآن الكريم كاملا مع أحكام التلاوة ، بشرط ألا يزيد عمر المتسابق عن ” ١٨ ” عام ، بجوائز مادية قيمة للفائزين الخمسة الأوائل ، المستوى الثالث حفظ نصف القرآن الكريم مع أحكام التلاوة ، بشرط ألا يزيد عمر المتسابق عن ” ١٥ ” عام ، بجوائز مادية قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل.

أضاف رئيس الجهاز ، أنه يتم سحب إستمارة التقديم للمسابقة وملئ البيانات موضح بها تاريخ الميلاد ومحل الإقامة بمدينة دمياط الجديدة من مسجد الدعوة قبل يوم المسابقة.

ونوه رئيس الجهاز ، إلى أن الإختبارات تجرى يوم السابع عشر من شهر رمضان الموافق الأربعاء( ٢٧ ) من شهر مارس الجارى بمسجد الدعوة بمدينة دمياط الجديدة ، تحت إشراف لجنة من المحكمين والمشرفين من مديرية أوقاف دمياط.

وأشار رئيس مجلس الأمناء ، إلى أنه سيتم تكريم الفائزون فى المسابقة ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان( ليلة القدر ) بمسجد الدعوة بمدينة دمياط الجديدة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.